الاثنين - 15 أغسطس 2022
الاثنين - 15 أغسطس 2022

«الاتحاد للشحن» الإماراتية تحقق نتائج قياسية في النصف الأول

«الاتحاد للشحن» الإماراتية تحقق نتائج قياسية في النصف الأول

كشفت (الاتحاد للشحن) ذراع عمليات الشحن والخدمات اللوجستية التابع لمجموعة الاتحاد للطيران الإماراتية عن تحقيق نتائج قياسية في النصف الأول من عام 2022 بعدما سجلت نمواً في الإيرادات على أساس سنوي بنسبة 6%، مقارنة بالنصف الأول من عام 2021، وساهمت بنسبة 35% من الإيرادات التشغيلية لمجموعة الاتحاد للطيران.

وحققت الشركة زيادات في إجمالي الإيرادات بتسجيلها نسبة 86% على مؤشر الالتزام بالتسليم حسب الوعد، بزيادة 2%، مقارنة بنتائج عام 2021 بأكمله، بالإضافة إلى تسجيل معدل 83% على مؤشر الأداء في الوقت المحدد، على الرغم من التحديات التي تفرضها بيئة المناولة على امتداد الشبكة.

وشهدت الاتحاد للشحن -كذلك- نمواً في عدد من منتجاتها المميزة في النصف الأول من العام الجاري، مثل فارما لايف، الحل المتخصص بخدمات شحن الأدوية والحائز جوائز، والذي سجل نمواً بنسبة 46%، مقارنة بالنصف الأول من عام 2021.

وساهمت التحسينات الجديدة التي أطلقتها الاتحاد للشحن لتعزيز قدرات فارما لايف في تحقيق هذا النمو، وعملت الشركة في هذا الشأن على تحسين الأغطية الحرارية، ما زاد من حماية منتجات الأدوية أثناء عمليات التحميل والتفريغ، كما سجلت الشركة زيادة بنسبة 52% في أداء خدمة منتجها لايف أنيملز، وحصلت على شهادة مركز التميّز للمدققين المستقلين التابع للاتحاد الدولي للنقل الجوي في مجال نقل الحيوانات الحية لعام 2022.

وقال مدير تجاري أول لشؤون الإمارات والشرق الأوسط وتأجير طائرات الشحن في الاتحاد للشحن، بدر آل علي: «نجحت الاتحاد للشحن في تحقيق هذا النمو في منتجَي فارما لايف ولايف أنيملز بفضل العمل الجاد، والالتزام الذي بذلته الفرق المتخصصة في الشركة لتوفير حلول شحن عالمية المستوى للعملاء، وظهر التزام الاتحاد للشحن بتحسين قدراتها من خلال استثمارها المستمر في البنية التحتية والحلول التي تضمن نقل البضائع بأمان، وبما يتوافق مع أحدث المعايير الدولية».

وبلغت نسبة الاعتماد على فواتير النقل الجوي الإلكترونية في الشركة 81%؛ ما يدل على استمرارها في رحلة التحول الرقمي، كما أضافت الشركة في 2021 مجموعة من الميزات إلى بوابتها الجديدة للحجز الإلكتروني بهدف تحسين تجربة العملاء؛ ما أدى إلى زيادة الحجوزات باستخدام البوابة بنسبة 57%.

وأعلن الناقل الوطني عن إطلاق نسخة بلغة الماندرين لموقعه الإلكتروني وبوابة الحجز الإلكتروني، في خطوة تعزز الحضور الاستراتيجي للشركة في السوق الصينية، التي تساهم بأكثر من 20% من عمليات شركة الشحن.

وتصل شبكة الاتحاد للشحن حالياً إلى 79 وجهة في أوروبا وآسيا وأفريقيا وأستراليا والأمريكيتين، من خلال 564 رحلة أسبوعية، وتشغّل الشركة -أيضاً- رحلات شحن بالاعتماد على شبكة واسعة لخدمات النقل البري، تقدم خدماتها حسب الطلب إلى وجهات خارج شبكتها.