الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

تواكب خطة دبي الحضرية 2040.. «نخيل» تطلق هويتها المؤسسية الجديدة

تواكب خطة دبي الحضرية 2040.. «نخيل» تطلق هويتها المؤسسية الجديدة

كشفت شركة «نخيل» في دبي، النقاب عن الطموحات لهويتها المؤسسية الجديدة، بالتزامن مع مُضيّها قُدُماً عبر المرحلة التالية من النمو والازدهار، في إطار سعيها لمواكبة أهداف خطة دبي الحضرية 2040 الرامية للارتقاء بأنماط حياة المقيمين، مع التركيز على مفهوم «نبني لينعم الناس بالرخاء».

وأعلنت شركة «نخيل» دعمها أهداف خطة دبي الحضرية 2040، المتمثلة في تشييد بنية تحتية ومرافق حضرية تلبّي أعلى المعايير العالمية، وتطوير مجتمعات شمولية ونابضة بالحياة، وتعزيز النشاط الاقتصادي نحو آفاق غير مسبوقة، وترسيخ مكانة دبي كمدينة ملهمة للزيارة والمعيشة، وذلك انطلاقاً من حرصها على تعزيز موقع دبي كوجهة عالمية استثنائية لتغدو أفضل مدينة للعيش في العالم.

وساهمت «نخيل» بتطوير عدد من أبرز معالم المدينة بما في ذلك «نخلة جميرا»؛ وبرج «ذا بالم تاور»، و«بالم ويست بيتش».

ومن خلال التركيز على مفهوم «نبني لينعم الناس بالرخاء»، ستواصل شركة «نخيل»، عبر هويتها المؤسسية الجديدة، التركيز على رفاهية وجودة أنماط حياة المواطنين والمقيمين والزوار، والارتقاء بجودة المجتمعات، ورسم معالم مستقبل دبي، وخلق تجارب هادفة ومجزية.

وأكّدت «نخيل» التزامها المتواصل بإثراء أنماط حياة المواطنين والمقيمين والزوار بأعلى مستويات المعيشة من خلال تشييد مجتمعات آمنة ومتكاملة، وتضم مجموعة واسعة من المرافق، وتتيح لهم إمكانية الوصول إلى تجارب ملهمة على الواجهة البحرية والاستمتاع بالمساحات الخضراء الوارفة، إذ تحرص الشركة عبر مشاريعها بديعة التصميم، على تسليط الضوء على أنماط الحياة الرغيدة في دبي لتغدو موطناً حقيقياً لكافة قاطنيها.

وستظهر الحملة الترويجية الخاصة بإطلاق الهوية المؤسسية الجديدة لشركة «نخيل» عبر قنوات متعددة، بما في ذلك الرقمية والإعلانات الخارجية، وعبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وقد تم تصميم هذه الحملة ليكون لها صدى واسع لدى المقيمين والزوار، ولتشكّل انعكاساً لتجاربهم في دبي، أو لتمنحهم إلهاماً لخوض تجارب جديدة مستقبلاً.

وعبر محفظتها الواسعة من المشاريع الحالية الملهمة، بالإضافة إلى ما لديها من خطط مدروسة لتشييد مشاريع إضافية متميّزة، ستواصل شركة «نخيل» توفير تجارب استثنائية، انطلاقاً من مفهوم «نبني لينعم الناس بالرخاء»، والعمل على استقطاب أبرز العلامات التجارية العالمية لإثراء أنماط حياة المقيمين في مشاريع شركة «نخيل» وإمارة دبي وزوارها.