الخميس - 08 ديسمبر 2022
الخميس - 08 ديسمبر 2022

«الدار العقارية» تبيع وحدات «ياس بارك غايت» بـ1.1 مليار درهم

«الدار العقارية» تبيع وحدات «ياس بارك غايت» بـ1.1 مليار درهم

أعلنت شركة الدار العقارية عن بيع جميع الوحدات في مشروع «ياس بارك غايت»، أحدث مجمعاتها السكنية في جزيرة ياس بقيمة مبيعات بلغت 1.1 مليار درهم.

وأوضحت الشركة في بيان لسوق أبوظبي اليوم، أن المشترين من غير المقيمين استحوذوا على نسبة 10% تقريباً من إجمالي المبيعات، بينما شكل المقيمون داخل الدولة نسبة 5% من إجمالي المبيعات، فيما استحواذ العملاء من المواطنين الإماراتيين على النسبة المتبقية البالغة 85%.

وبحسب البيان، بلغت نسبة المشترين الذين يستثمرون للمرة الأولى في مشاريع الدار بلغت 95%، ومن ناحية أخرى وصلت نسبة المشترين دون 40 عاماً إلى 49% وشكلت الإناث نسبة 35% من إجمالي المشترين.

وأطلقت الدار في الوقت نفسه مجمع «ياس بارك فيوز» إلى جوار المشروع، والذي سيضم 341 فيلا مستقلة على مقربة من «ياس بارك غايت»، وسيكون «ياس بارك فيوز» المجمع الأخير في الجانب الشمالي من جزيرة ياسـ ويقدم منازل مخصصة للعائلات في وجهة سكنية ستتاح للمشترين من كافة الجنسيات ابتداءً من 23 نوفمبر.

ويضم المشروع فللاً من 3 غرف نوم بأسعار تبدأ من 2.8 مليون درهم، وفللاً من 4 غرف نوم بأسعار تبدأ من 3.4 مليون درهم، وفللاً من 5 غرف نوم بأسعار تبدأ من 4.1 مليون درهم.

ومن المقرر أن تبدأ أعمال البناء والتشييد في مشروع «ياس بارك فيوز» خلال الربع الثاني من عام 2023، في حين يتوقع أن تبدأ عمليات التسليم خلال الربع الثاني من 2026.