الأربعاء - 24 يوليو 2024
الأربعاء - 24 يوليو 2024

حطب: أجبرت على الاعتزال .. وخبراتي في خدمة النمور

حطب: أجبرت على الاعتزال .. وخبراتي في خدمة النمور

موسى حطب في تدريبات اتحاد كلباء. (الرؤية)

تساءل جمهور كلباء، لماذا ابتعد موسى حطب (37 عاماً) عن الفريق في دوري المحترفين، وهو من اللاعبين الذين كانت لهم بصمة واضحة في عودة الفريق إلى دوري الأضواء، وما زال قادراً على العطاء؟

وقال حطب لـ «الرؤية»، «أجبرت على الاعتزال بحجة العمر، على الرغم من أنني قادر على العطاء، وآثرت الابتعاد ومراقبة فريقي المفضل نمور كلباء الذي ترعرعت فيه، وأنصفتني الإدارة الحالية بتعييني إدارياً للفريق الأول».

وأوضح حطب «أشكر الإدارة الحالية التي منحتني الثقة للعودة مرة أخرى إلى المستطيل الأخضر بمنصب إداريٍ للفريق الأول»، مشيراً إلى أنه سيرد الجميل للفريق وجمهوره بتوظيف خبرته الميدانية لخدمة النادي.


وأضاف «لدينا تسع نقاط من مجموع الجولات الست السابقة، وهي مؤشر جيد لكننا نسعى بقوة للوصول إلى النقطة الـ 17 بنهاية الدور الأول من الدوري على أقل تقدير»، لافتاً إلى أن نمور كلباء تتوافر فيه إمكانات فنية عالية، سواء من اللاعبين الأجانب أو المواطنين.


وأضاف «بعد تولي الإيطالي فابيو فيفياني، قيادة الفريق في الجولة الثانية من الدوري، خطفنا تسع نقاط من ثلاث جولات متتالية، بعد الهزيمة القاسية في الجولة الأولى أمام الوحدة بالستة، والتي أجمع الشارع الرياضي بعدها على أن كلباء هو الحلقة الأضعف»، مثمناً قرار إدارة النادي بتغيير الجهاز الفني في الوقت المناسب.

وأردف «هدفنا تحقيق الفوز على الجزيرة غداً، لتعويض الخسارتين الماضيتين أمام كل من شباب الأهلي والفجيرة، واستعادة نغمة الانتصارات»، لافتاً إلى أن الجهاز الفني يعلم قوة فريق الجزيرة وعمل على وضع التكتيك المناسب للمباراة.

وزاد «مباريات الدوري صعبة على جميع الفرق، وهناك تقلبات في النتائج، ولا يوجد فريق قوي وآخر ضعيف، ومَن يضع التكتيك المناسب ويحسن قراءة المباراة ويحالفه الحظ، يكسب النقاط».