الجمعة - 14 يونيو 2024
الجمعة - 14 يونيو 2024

49 قارباً في ثاني جولات دبي لقوارب التجديف المحلية 30 قدماً

49 قارباً في ثاني جولات دبي لقوارب التجديف المحلية 30 قدماً

من منافسات الجولة الأولى لبطولة دبي لقوارب التجديف المحلية 30 قدماً في دبي أخيراً. (الرؤية)

تشهد قناة دبي المائية غداً السبت منافسات سباق الجولة الثانية من بطولة دبي لقوارب التجديف المحلية 30 قدماً التي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن روزنامة السباقات في الموسم الرياضي 2018 - 2019.

وينظم السباق في الواجهة المائية الرائعة في قلب دبي النابض بالتزامن مع فعاليات تحدي دبي للياقة (30 دقيقة لمدة 30 يوماً) بمشاركة 49 قارباً أكملت إجراءات التسجيل أمس، حيث من المتوقع أن يجمع السباق ما يزيد على 500 شاب سوف يجسدون لوحة الماضي في أجمل وجهة.

وتشهد الجولة الثانية حدثاً استثنائياً بمشاركة قاربين من مملكة البحرين الشقيقة الأول (فيكتوريوس) لمالكه الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، والثاني (كي أتش كي) لمالكه الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى لتتحول البطولة إلى تظاهرة رياضية بحرية خليجية.


ويعود السباق غداً إلى المكان نفسه الذي شهد قبل أسبوعين منافسات سباق الجولة الأولى من بطولة دبي لقوارب التجديف المحلية 30 قدماً، والذي حقق نجاحاً كبيراً فاق التوقعات من خلال روعة المكان وملاءمته لمثل هذه السباقات، الأمر الذي ترك الرضا والقبول عند المشاركين من نواخذة وسكونيين (قائد دفة القارب) وجريرة (بحارة).