الثلاثاء - 15 يونيو 2021
الثلاثاء - 15 يونيو 2021
DrLhYZDWsAEONvZ

DrLhYZDWsAEONvZ

جورج لـ «الرؤية» : أدائي لم يتراجع ومهام إضافية وراء صيامي عن التهديف

نفى المهاجم الهولندي ليروي جورج حدوث أي تراجع في مستواه منذ انضمامه إلى فريق بني ياس، موضحاً أن كل مباراة يعتمد فيها المدرب تكتيكاً ومهاماً ميدانية محددة.

ومنذ قدومه إلى قلعة الشامخة، تمكّن جورج من إحداث الفارق بانطلاقاته القوية وسرعته الفائقة في مركزي الجناحين الأيمن والأيسر بصناعة الأهداف لزملائه المهاجمين، ما اعتبره الكثيرون مفاجأة السماوي في الموسم الجاري.

وصام المهاجم الهولندي عن التسجيل منذ الجولة الرابعة من بطولة دوري الخليج العربي، عندما أسهم بالفوز الكبير الذي حققه الفريق على الوحدة 4 - 2، مكتفياً بهدفين في تسع جولات، ما أعتبره جمهور السماوي تراجعاً في مردود المهاجم الأسمر الذي يعتمد عليه مدرب الفريق، الكرواتي كرونسلاف يوريتش، في تطبيق تكتيك الهجمات المرتدة بسرعته ومهاراته.


وقال في حديثه لـ «الرؤية»، «في بعض المباريات يكلفني المدرب بمهام إضافية غير شن الهجمات المعاكسة السريعة، كمراقبة أحد مهاجمي الخصم، وغيرها، ولكنني أؤكد أن مردودي لم يتراجع بل أبذل جهوداً كبيرة من أجل مساعدة الفريق في تحسين موقعه الحالي في جدول الترتيب».

ورأى أن الفريق أبهر الشارع الرياضي بكرة قدم جميلة، وسيواصل ذلك، «نحتاج فقط إلى الحظ والتسجيل وحصد النقاط من أجل تعزيز موقعنا في جدول ترتيب مسابقة الدوري».

وأكد أن فريقه يمر بأفضل مراحله من حيث انسجام عناصره مع طريقة لعب المدرب، «الفريق يعيش روح العائلة الواحدة، وسيكون لذلك أثر كبير في تحسين مستواه ونتائجه في الجولات المقبلة».

يذكر أن جورج سبق له أن تُوج بلقب أفضل لاعب وأفضل صانع ألعاب في الدوري الأسترالي موسم 2017 - 2018 مع ملبورن فيكتوري، ونال قبل ذلك لقب أفضل لاعب في الدوري الأذري موسمين.
#بلا_حدود