الثلاثاء - 25 يونيو 2024
الثلاثاء - 25 يونيو 2024

حماد: حسمنا صفقة المالي دمبيا وننتظر بطاقة البرتغالي ريبيرو

حماد: حسمنا صفقة المالي دمبيا وننتظر بطاقة البرتغالي ريبيرو

محمد عبيد حماد

حسم الفريق الأول لكرة القدم في نادي العين صفقة المالي دمبيا، بينما ينتظر بطاقة البرتغالي ريبيرو للتعاقد رسمياً معه، حسبما أكد لـ «الرؤية» عضو مجلس إدارة العين مشرف الفريق الأول محمد عبيد حماد.

وأكد حماد سعيهم لتدعيم صفوف الفريق من أجل الظهور المشرّف في كأس العالم للأندية الشهر المقبل، خصوصاً أن البطولة على أرضنا وبين جماهيرنا، مشيراً إلى أن هنالك قائمة من أسماء اللاعبين على طاولة إدارة النادي من أجل اختيار أفضلها وأفيدها للفريق.

ويرى عضو مجلس إدارة العين أن أخطاء عدة تسببت في ظهور العين بصورة غير جيدة في مباراته أمام عجمان برغم الفوز بثلاثية في الشوط الثاني إلى جانب خسارته أمام ضيفيه الجزيرة والشارقة، مهدراً ست نقاط كاملة ضمن دوري الخليج العربي.


وأوضح «هناك أخطاء ارتكبها المدرب في خياراته وإدارته للمباريات وكذلك اللاعبين على أرضية الملعب، وتبقى الأخطاء واردة في كرة القدم، وأمام الجزيرة كان بالإمكان الخروج بالفوز لو استغلينا الفرص التهديفية التي سنحت للمهاجمين».


وأشار مشرف الفريق الأول لكرة القدم في نادي العين إلى أنه عندما لا يبدأ الفريق بالوضعية الصحيحة من حيث العناصر وطريقة اللعب يحدث التوتر وتكثر الأخطاء وهذا ما حدث في مبارياتهم أمام عجمان والجزيرة والشارقة، مؤكداً أن الفريق قادر على استعادة توازنه.

وقال حماد إن الحديث عن حسم لقب الدوري لأي فريق سابق لأوانه، «لا يزال الوقت مبكراً في الدوري، فالحديث عن حسم اللقب لا يمكن قبل الجولات الخمس أو الأربع الأخيرة».