الخميس - 24 يونيو 2021
الخميس - 24 يونيو 2021

العين يتصدر أولى جولات كأس نائب رئيس الدولة للجوجيتسو

شهدت أبسطة نادي الجزيرة الثقافي الرياضي في أبوظبي أمس نزالات قوية، استعرض فيها أبطال الجوجيتسو من 11 نادياً في الدولة مستوى مبهراً، سعياً للفوز باللقب الغالي لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة الأول من نوعه، مع انطلاق أولى جولاته في أبوظبي، إيذاناً بمنافسات حاسمة في الجولتين الثانية والثالثة.

وتصدّر نادي العين للجوجيتسو البطولة بمجموع نقاط 503، وتسع ذهبيات، وثماني فضيات، وخمس برونزيات، بينما حلت أكاديمية نادي الوحدة في المركز الثاني بمجموع نقاط 354، (خمس ذهبيات، خمس فضيات، ست برونزيات)، بينما كان المركز الثالث من نصيب نادي الجزيرة بمجموع نقاط 152، (ذهبية، وأربع فضيات، وبرونزية).

وتنافس اللاعبون من مختلف أندية الدولة ضمن ثلاث فئات تتمثل في فئة الرجال فوق سن 21، وفئة الشباب تحت سن 21، وفئة الناشئين تحت سن 15، و16، و17، سعياً لاعتلاء منصة التتويج واقتناص أكبر عدد من الميداليات الملونة، وذلك بهدف الفوز بواحد من أغلى الألقاب على رياضة الجوجيتسو في الإمارات، ورفع كأس البطولة ذات التصميم الفريد مع نهاية ثالث جولات البطولة في دبي.


واعتمد اتحاد الإمارات للجوجيتسو نظام جوائز يمنح من خلاله الجائزة الكبرى إلى الأندية الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى مع نهاية ثالث جولات البطولة، بمجموع النقاط التي تم الحصول عليها على مدى جولاتها.

وصدحت قاعة البطولة بهتاف المشجعين الذين أظهروا دعماً كبيراً للاعبين، حيث امتلأت المدرجات بالجمهور من ذوي اللاعبين ومدربيهم وزملائهم وهواة اللعبة، في مشهد يؤكد على الحضور الراسخ لرياضة الجوجيتسو بين مختلف فئات المجتمع المحلي، والتأييد الواسع لتوسع اللعبة، والذي يعمل عليه اتحاد الإمارات للجوجيتسو بشكل مستمر.
#بلا_حدود