الخميس - 24 يونيو 2021
الخميس - 24 يونيو 2021
Qualifying, Anthoine Hubert (FRA) ART Grand Prix
23.11.2018. GP3 Series, Rd 9, Yas Marina Circuit, Abu Dhabi, UAE, Friday.
- www.xpbimages.com, EMail: requests@xpbimages.com - copy of publication required for printed pictures. Every used picture is fee-liable. © Copyright: Photo4 / XPB Images

Qualifying, Anthoine Hubert (FRA) ART Grand Prix 23.11.2018. GP3 Series, Rd 9, Yas Marina Circuit, Abu Dhabi, UAE, Friday. - www.xpbimages.com, EMail: [email protected] - copy of publication required for printed pictures. Every used picture is fee-liable. © Copyright: Photo4 / XPB Images

إيه آر تي يحقق لقباً مزدوجاً في بطولة جي بي 3



استحق السائق الفرنسي، أنطوان هيوبرت، سائق فريق إيه آر تي غراند بري، مكانة في سجلات رياضة سباق السيارات على حلبة مرسى ياس، أمس، بعد انتزاعه لقب بطولة جي بي 3، في آخر موسم لها.

وبعد أن ضمن الفريق لقب الصانعين، انطلق هيوبرت البالغ من العمر 22 عاماً على مسار السباق متقدماً على أقرب منافسيه وزميله في الفريق نيكيتا ميزابين، بـ 28 نقطة.


وانطلق السائق الروسي البالغ من العمر 19 ربيعاً من مقدمة السائقين، إلى أن آماله بالفوز بدأت بالتراجع بعد تلقيه عقوبة الانتظار لعشر ثوانٍ، نظراً إلى خروجه عن مسار السباق.

ويتربّع هيوبرت على صدارة ترتيب السائقين بـ 214 نقطة، فيما يشغل ميزابين، الذي سجل أسرع لفة في السباق، المركز الثاني بـ 183 نقطة، ليرتفع فارق النقاط بين السائقين إلى 31 نقطة، ويضمن هيوبرت بذلك لقب السائقين قبل سباق الأحد الذي يمنح الفائز 14 نقطة.
#بلا_حدود