السبت - 15 يونيو 2024
السبت - 15 يونيو 2024

فتوحي ينفي الإساءة إلى جمهور الشارقة

فتوحي ينفي الإساءة إلى جمهور الشارقة

كايو

نفى محترف دبا الفجيرة المغربي إدريس فتوحي، الإساءة إلى جمهور الشارقة، عند احتفاله بأحد أهدافه في مرمى الملك، ضمن الجولة العاشرة من دوري الخليج العربي، أمس الأول.

وأوضح فتوحي «احتفلت بالهدف بمسك الكرة من داخل الشباك، وقصدت من التلويح بيدي أن يهدأ جمهور الشارقة الذي لم أسلم منه بالإساءة والصراخ كلما لعبت ركنيات، واقتربت من المكان المخصص لهم، وحكم المباراة حذرني بألا أكرر هذه الإشارات»، مشيراً إلى أن جمهور الشارقة يظل جمهوراً كبيراً، وهو في كل الأحوال ملح المباريات، لكنه لا بد أن يتسم بالروح الرياضية والابتعاد عن التجريح والإساءات.

وتساءل فتوحي عن النحس الذي يلازم فريقه في كل مباراة مهمة بأن يطرد لاعب مؤثر «طرد أحمد خميس في الجولة التاسعة، وياسين البخيت في الجولة العاشرة»، خصوصاً أن وضع الفريق أصبح حرجاً بعد تلقيه الهزيمة الثامنة التي وضعته في المركز الأخير برصيد أربع نقاط فقط.


ووصف لاعب دبا طرد زميله ياسين البخيت بالمؤثر جداً في الفريق، خصوصاً أنهم يواجهون في الجولتين المقبلتين العين واتحاد كلباء على التوالي.


وأضاف «عندما يلعب الفريق بـ 11 لاعباً تكون المباراة صعبة علينا، وتصبح شبه مستحيلة بعشرة، هو نحس يواجهنا هذا الموسم، على الرغم من أننا بذلنا مجهوداً كبيراً، ولعبنا بروح قتالية كما فعلنا في مباراة عجمان، لكنه الحظ وكرة القدم».

وأكد المحترف المغربي أن الهزيمة التي تعرض لها الفريق قاسية، إلا أن الهدفين الذين جاءا من ركلتي جزاء خففا على اللاعبين «هدفان يمثلان نقطة إيجابية، وخففا كثيراً على نفسية اللاعبين، على الرغم من أننا دخلنا المباراة ونحن عازمون على الفوز أو الخروج بنقطة».