الأربعاء - 23 يونيو 2021
الأربعاء - 23 يونيو 2021

نبني فريقاً للمستقبللاعبو الجزيرة:لا نفكر في لقب الدوريالمرزوقي:

اعترف عضو مجلس إدارة شركة الجزيرة لكرة القدم عايض مبخوت بأن فريقه تعرض لهزة برحيل المدرب الهولندي مارسيل كايزر، لكن الفريق استطاع بتكاتف الجميع تجاوز ذلك والاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية.

ولفت إلى أن اللاعبين يدركون حجم المسؤولية الملقاة على أكتافهم، «الحمدلله بتكاتف الجهاز الفني والطبي والإداري استطعنا أن نحقق فوزاً مهماً في ديربي العاصمة أبوظبي أمام فريق منافس مثل الوحدة»، متقدماً بالشكر لجماهير الجزيرة المستمرة في دعم فريقها في كل مباراة داخل أبوظبي وخارجها.

تكتيك الجزيرة


من جانبه، أكد لاعب الجزيرة محمد فوزي ثبات الفريق على التكتيك نفسه الذي اتبعه منذ بداية الموسم، «غياب شخص أو تغييره لن يؤثر في عمل جماعي منظم ومحترف، وكل شخص يؤدي دوره في مركزه بشكل احترافي».

وأشاد فوزي بدور مساعد المدرب الذي تولى قيادة الفريق أخيراً وبثباته على الفكر الذي اعتاد عليه الفريق ومحاولة السيطرة على الموقف من أجل استقرار المستوى وتقديم مباريات قوية بمساعدة الجميع.

للعين والوحدة كلمة

قال مدافع الجزيرة فارس جمعة إن الفريق لا يعتمد على لاعب واحد، وإنما يلعب باعتباره مجموعة، مؤكداً أن كل لاعب نجم في مركزه، «نتعامل مع كل مباراة على أنها نهائي كأس ولا يشغلنا تحقيق لقب الدوري حالياً وإنما نفكر في نقاط كل مباراة على حدة».

ورفض جمعة تحديد بطل دوري الخليج العربي في الموسم الجاري على الرغم من منافسة الجزيرة والشارقة على الصدارة، متوقعاً أن يكون للوحدة والعين كلمة في القسم الثاني من الدوري الذي يرى أنه لا يزال يحمل الكثير من المفاجآت.

الجزيرة بمن حضر

في سياق متصل، أفاد لاعب الجزيرة محمد جمال بأن أساسيي واحتياطيي الفريق جاهزون نفسياً وبدنياً لأي ظرف يحدث في النصف الثاني من الموسم من أجل الوصول إلى هدف الفريق، «الجزيرة بمن حضر، وكل شخض يقدم دوره في مركزه من جمهور وإدارة ولاعبين، وكرة القدم لعبة جماعية لا تتأثر بشخص».

وأشار إلى أن الفريق قدم مباراة كبيرة أمام فريق كبير مثل الوحدة، «استحقينا الفوز، وعلينا اليوم التركيز على المباراة المقبلة، ونسيان نتيجة أمس الأول من أجل الوصول إلى الصدارة ثم التفكير في اللقب».

عمل جماعي

أعرب لاعب الجزيرة، الكاميروني سباستيان ساني، عن سعادته الكبيرة بالفوز على الوحدة في ملعبه بثنائية مقابل هدف وحيد لأصحاب الأرض.

وأضاف: «سعيدون بالفوز وحصد ثلاث نقاط مهمة أمام منافس قوي، وهذا ليس عمل فرد بل هو عمل جماعي من كل المجموعة، والمهم بالنسبة لنا في الدوري هو حصد النقاط، فالأداء ليس مهماً بقدر حصاد النقاط في نهاية الموسم والبطل واحد هو من يستطيع جمع أكبر عدد من النقاط».

وأردف «لن نفكر في اللقب حالياً، بل علينا الاستمرار في العمل الجيد وحصد النقاط والتركيز على عملنا أولاً والتفكير في كل مباراة على حدة واحترام المنافسين، وبعدها سنرى كم كان حصادنا من النقاط وأين موقعنا من المنافسة على اللقب».

اللقب لم يحسم

بالمقابل، أبدى لاعب الوحدة سباستيان تيغالي حزنه لخسارة فريقه «أهدرنا فرصاً تهديفية كثيرة، ولم نوفق في إيداعها شباك الجزيرة، وشخصياً أهدرت فرصتين جيدتين بالرأس وبالقدم ومن لا يسجل يستقبل الأهداف في كرة القدم».

واعترف تيغالي بأن عدم تحقيق الفوز في خمس مباريات متالية أمر صعب للغاية، «تعادلنا في مباراتنا الأخيرة ضمن الجولة التاسعة أمام الفجيرة وكان تعادلاً غريباً لأننا فرطنا في تقدمنا بأيدينا، ولكن لقب الدوري لم يحسم بعد».
#بلا_حدود