الثلاثاء - 25 يونيو 2024
الثلاثاء - 25 يونيو 2024

إقالة مدرب الوحدة والبحث عن بديل

أقالت إدارة نادي الوحدة مدرب الفريق الأول لكرة القدم، لورينت ريجيكامب، على خلفية النتائج غير الجيدة للفريق في المباريات الأخيرة، وفشله في الفوز بأي من مبارياته الخمس الأخيرة، ويبحث حالياً عن مدرب بديل.

وقال الوحدة في بيان «اجتمعنا مع مدرب الفريق الأول لورينت ريجيكامب، ونوقشت النتائج السلبية الأخيرة للفريق»، مضيفاً «اتفق الطرفان على أن هذه النتائج لا ترقى إلى الإمكانات التي تم توفيرها، مؤكدين بضرورة إحداث تغيير وبث روح جديدة بعد سلسلة التراجعات التي حدثت في الفترة الأخيرة».

وتابع النادي أنه تقدم بالشكر للمدرب على الفترة التي قضاها في إدارة الشؤون الفنية للفريق.


وتولى ريجيكامب (43 عاماً) تدريب الوحدة في يونيو 2017، وقاده للفوز بكأس الخليج العربي لموسم 2017 - 2018، وكأس السوبر مرتين، آخرهما مطلع الموسم الجاري.


وبدأ الوحدة موسم 2018 - 2019 بقوة، وشارك في صدارة الترتيب حتى المرحلة الخامسة من الدوري، قبل أن تتراجع نتائجه ويفشل في تحقيق الفوز في خمس مباريات متتالية، آخرها أمام منافسه التقليدي الجزيرة (1 - 2) الجمعة في المرحلة العاشرة.

وأدت هذه النتائج لتراجع الوحدة إلى المركز الخامس برصيد 15 نقطة، بفارق تسع نقاط عن الشارقة المتصدر.

وقال ريجيكامب بعد الخسارة أمام ضيفه الجزيرة «إذا قرر النادي أي شيء (في موضوع الإقالة) أنا جاهز. عندما وقعت عقدي مع النادي كنت أعلم أنه قد يصدر أي قرار، لا أخشى شيئاً، وأحاول القيام بعملي».