الثلاثاء - 25 يونيو 2024
الثلاثاء - 25 يونيو 2024

يرسم لوحات تشكيلية في سماء ياس«فرسان الإمارات»

رسم « فرسان الإمارات» للاستعراضات الجوية، لوحات تشكيلية استعراضية في سماء حلبة مرسى ياس أذهلت آلاف الجماهير أمس، قبيل انطلاق سباق الجولة الختامية من بطولة العالم، الذي ينظم تزامناً مع «عام زايد»، وبمناسبة الذكرى العاشرة لانطلاق السباقات في أبوظبي.

وتواصل الحلبة فعالياتها المميزة إلى ما بعد الغروب، فيما توافرت مجموعة منوعة من محطات المأكولات والمشروبات ومناطق الاسترخاء والترفيه.

وتوجه الآلاف من الجمهور إلى حلبة مرسى ياس على مدى الأيام الثلاثة الماضية، حيث استقبلتهم واحاتها الأربع وتلة أبوظبي التي تتميز بشعبيتها الواسعة للاستمتاع بالأنشطة التفاعلية والفعاليات التراثية المختلفة، التي تتضمن عروضاً حية واستعراضات وألعاباً متنوعة وعروضاً للمنافسة والسرعة في التجارب الحرة والتأهيلية التي استضافها مسار حلبة مرسى ياس.استقطبت «تلة أبوظبي»، التي تحظى بشهرة لافتة على مستوى العالم، عشاق الفورمولا1 القادمين من مختلف أنحاء العالم لتشجيع سائقيهم المفضلين ومشاهدة مجريات الجولة الختامية لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1.


وتوفر التلة لمحبي إثارة وتشويق رياضة سباق السيارات فرصة الاستمتاع بعطلة الأسبوع، حيث أثبتت شعبيتها لدى زوار الحلبة سواء من المقيمين أو القادمين من مختلف أنحاء العالم عبر السنوات التسع الماضية، إذ إنها من أولى الفعاليات التي تشهد إقبالاً كبيراً، وتباع تذاكرها كافة في وقت مبكر من كل عام، بسبب أجوائها المذهلة وإطلالاتها على المناظر الخضراء.


كما توفر تلة أبوظبي إطلالة على المنعطفات رقم 4 و5 و6، إضافة إلى المنعطف 7 والذي يعد الأكثر حدة على الحلبة ويؤدي إلى خط المسار المستقيم الطويل، وهو أطول المسارات المستقيمة في حلبات فورمولا1.

وتعد تلة أبوظبي الموقع الأمثل لمتابعة السباق والاستمتاع بالأجواء الرائعة بجانب نخبة من المشجعين العالميين الذين يشاركون شغف زوار هذه الفئة برياضة سباق السيارات.أعلن الاتحاد الدولي للسيارات (فيا) ومنظمو بطولة العالم للفورمولا واحد أن شركة بيريللي الإيطالية ستواصل تزويد الفرق بالإطارات حتى نهاية موسم 2023، وذلك في بيان أمس على هامش جائزة أبوظبي الكبرى، المرحلة الأخيرة من بطولة الموسم الجاري.«تلة أبوظبي» تستقطب عشاق الفورمولا1بيريللي تزود الفرق بالإطارات حتى نهاية 2023