الثلاثاء - 15 يونيو 2021
الثلاثاء - 15 يونيو 2021

هاشم عبيد

هاشم عبيد

النصر يفتتح استاد آل مكتوم منتصف ديسمبر



يفتتح الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر «العميد» ملعبه الجديد استاد آل مكتوم منتصف ديسمبر المقبل، بعد تسليمه للاتحاد الآسيوي الأسبوع المقبل.

ويحتفل النصر بالافتتاح بمباراة ودية مع فريق أوروبي كبير لم يحدد بعد، حسبما أفاد مشرف الفريق الأول لكرة القدم في النادي هاشم عبيد.


ونفى عبيد ما تداولته وسائل التواصل الاجتماعي، أمس، بخصوص مواجهة برشلونة في افتتاح الاستاد، قائلاً «لم نحدد الفريق الكاتالوني رسمياً، لكن سنقابل فريقاً كبيراً يوازي حجم الحدث، وما يثار في وسائل السوشيال ميديا غير دقيق والإعلان سيكون عبر القنوات الرسمية في النادي».

وكشف مشرف الفريق الأول لكرة القدم في النصر عن أن إداراة النادي بصدد توقيع عقود مع شركات الرعاية، وإدارة الأمور التسويقية للمباراة الاحتفالية، والكيفية التي سيخرج بها الحدث.

وأوضح عبيد أن الاتحاد الآسيوي يرغب في تنظيم مباراة على الاستاد قبل انطلاق بطولة كأس آسيا 2019 في يناير المقبل، للوقوف على مدى جاهزية الاستاد ومواكبته للمعايير والمتطلبات الآسيوية.

وخلص مشرف فريق النصر إلى أن هناك العديد من الأفكار تدرسها إدارة النادي لتنظيم المباراة بالشكل الذي يناسب الحدث، من بينها مقترح دعوة نجوم النصر السابقين للمشاركة في المباراة والوجود في الملعب لاستعادة ذكرياتهم مع الأزرق سابقاً.

وأشار إلى أن هناك العديد من المبادرات التي تعكف إدارة شركة كرة القدم على مناقشتها، للوصول إلى أفضل شكل يخرج به الحفل والمباراة التاريخية التي ستحفظها الأجيال المقبلة، وتسجل في ذاكرة جماهير كرة القدم الإماراتية.
#بلا_حدود