الجمعة - 14 يونيو 2024
الجمعة - 14 يونيو 2024

حتى لا ننسى

ما زلنا في انتظار قرار اتحاد الكرة حول كشف حقائق ما حدث في بطولة كأس آسيا للشباب، وعدم علم إدارة المنتخب والجهاز الفني واللاعبين بلوائح البطولة ودخولهم للمواجهة باعتبارهم متأهلين إلى المرحلة المقبلة.

الاتحاد كان قد حول الموضوع إلى مجلس الإدارة، وكما هو متوقع دوماً لن تكون هناك أي عقوبة على الطرف المسؤول عن خروج منتخب ظل يستعد لهذا الاستحقاق منذ عامين، ناهيك عن صرف مبالغ مالية ضخمة على المعسكرات والتجارب والتحضيرات .. وكل هذا ضاع لسبب غريب.

الأخبار المؤكدة والتي وصلتنا من المنتخب، هي أنه لم يكن هناك أي علم بلوائح المسابقة، بحكم أنها باللغة الإنجليزية والموجودون لا يجيدونها، إضافة إلى أن اللائحة لم تترجم لهم باللغة العربية، وذكر البعض بأن اللاعبين على علم باللائحة .. فهو أمر بعيد عن الحقيقة.


الأمر الثاني الذي ما زلنا ننتظره .. تصريحات مسؤولي اتحاد الكرة حول الاهتمام بمنتخب الشباب من أجل المستقبل والعمل على توفير جميع الترتيبات حتى يضمن الاتحاد استمراريتهم لا سيما أن هناك عناصر مميزة.


بلا شك كلها تصريحات «رنانة» حفظناها عن ظهر قلب، لدرجة أننا يمكن أن نكتب التصريحات في وسائل الإعلام دون العودة للمصدر في الاتحاد، لأنها متشابهة، ويكفي أن المركز الإعلامي في الاتحاد يقوم بتجهيز التصريحات لمعظم أعضاء مجلس الإدارة لغاية الآن .. وباتت محفوظة أيضاً.

المسألة تحتاج فقط إلى قرارات سريعة وواضحة .. ولاعبو الأبيض الشاب بحاجة إلى تجربة احترافية تقيهم من ضياع مستقبلهم جراء ضعف المنافسات المحلية على مستوى المراحل، وهناك الكثير من اتفاقيات التعاون التي يجب أن نستفيد منها بدلاً من وضعها داخل الأدراج فقط[email protected]