الخميس - 17 يونيو 2021
الخميس - 17 يونيو 2021

الليغ1 .. سان جيرمان «المنتشي أوروبياً» لتعميق جراح بوردو



يبدو باريس سان جيرمان حامل اللقب مرشحاً فوق العادة لمواصلة انتصاراته المتتالية محلياً عندما يحل ضيفاً على بوردو الجريح بعد غد، في ختام المرحلة الـ 15 من الدوري الفرنسي لكرة القدم (الليغ1).

ويغرد الفريق الباريسي خارج السرب محلياً بتحقيقه العلامة الكاملة في المباريات الـ14، التي خاضها حتى الآن، وابتعاده بفارق 15 نقطة عن أقرب مطارديه ليون، الذي تنتظره قمة نارية أمام مضيفه ليل السبت.


أما بوردو فيحتل المركز الثاني عشر برصيد 17 نقطة من أربعة انتصارات آخرها على نانت (3-صفر) في السابع من أكتوبر الماضي في المرحلة التاسعة، خسر بعده مباراتين متتاليتين وتعادل في ثلاث متتالية.

ويدخل باريس سان جيرمان مباراة بعد غد بمعنويات عالية بعد فوزه الثمين على ضيفه ليفربول الإنجليزي 2-1 الأربعاء في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة في دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، معززاً حظوظه في بلوغ الدور الثاني للموسم السابع توالياً بعدما كان يواجه خطر الخروج من الدور الأول للمرة الأولى منذ موسم 2011-2012.

وتفتتح المرحلة اليوم بلقاء ساخن يجمع سانت إتيان السادس بنانت العاشر.

ويلعب غداً أيضاً أنجيه مع كاين، ونيم مع أميان، وموناكو مع مونبلييه، وغانغان مع نيس، وبعد غد تولوز مع ديجون، ومرسيليا مع رينس، ورين مع ستراسبورغ.
#بلا_حدود