السبت - 31 يوليو 2021
السبت - 31 يوليو 2021
No Image Info

ميثاء بنت محمد تقود فريق الإمارات لكأس اليوم الوطني للبولو

قادت سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم فريق الإمارات إلى الفوز بكأس اليوم الوطني الـ 47 للبولو، بعد تغلبها في المباراة النهائية على فريق الحبتور (7 /‏‏ 6) أمس السبت على ملاعب منتجع الحبتور للبولو في دبي.

وأعربت سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم عن سعادتها وفريقها بالفوز بكأس بطولة العيد الوطني، واصفة الفوز بأنه جميل والمناسبة أجمل.

واعتبرت سموها الفوز بداية جيدة للموسم علاوة على أن البطولات التي تتزامن مع المناسبات الوطنية لها مذاق خاص والفوز بها يمثل أهمية بالغة للفريق.

وكان نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية اكتسى بأعلام الدولة بمناسبة اليوم الوطني الـ 47، كما نظمت إدارة النادي عدة مسابقات رياضية وترفيهية وقدمت جوائز مالية وعينية للجمهور كما وزعت قمصاناً تحمل شعار الاتحاد وعلم الدولة.

من جانبه، عبّر مؤسس ورئيس مجموعة الحبتور خلف أحمد الحبتور عن سعادته البالغة وأسرة المجموعة بالمشاركة في الاحتفال باليوم الوطني الـ 47 للدولة الذي يتزامن مع عام زايد.

وقال «لا خاسر في البطولة .. الكل فائز لأنها مناسبة وطنية عظيمة في جوهرها ومبادئها وأهدافها والفرحة بها واجبة لأننا نستلهم منها الكثير مما تحقق لاتحاد الإمارات على مدى هذه السنوات الرائعة بنتائجها التي أصبحت مثار إعجاب العالم أجمع».
#بلا_حدود