الأربعاء - 04 أغسطس 2021
الأربعاء - 04 أغسطس 2021

رومينيغه يدعم استمرار كوفاتش في تدريب البايرن

أبدى الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم كارل هاينز رومينيغه ثقته ودعمه لنيكو كوفاتش المدير الفني للفريق بعد الفوز الأخير الذي حققه بايرن بدوري أبطال أوروبا، لكن المدرب بات مطالباً بمواصلة الصحوة في الدوري الألماني (البوندسليغا).

وتغلب بايرن ميونيخ على بنفيكا البرتغالي 5 ـ 1 الثلاثاء الماضي ليحسم تأهله إلى دور الـ 16 بدوري الأبطال، وسيكون كوفاتش مطالباً بوضع نهاية لسلسلة من ثلاث مباريات من دون أي فوز لبايرن في الدوري الألماني، وذلك عندما يلتقي الفريق فيردر بريمن اليوم.

وقال رومينيغه في تصريحات نشرتها صحيفة «أبيند تسايتونج» أمس «أرى مدرباً يكافح ومستعداً لإجراء تغييرات. وعليه تغيير بعض الجوانب .. نحن جميعاً هنا في البايرن نتمنى مواصلة العمل لفترة طويلة مع نيكو كوفاتش».

وواجه كوفاتش، الذي تولى تدريب بايرن اعتباراً من الصيف الماضي قادماً من آينتراخت فرانكفورت، انتقادات من جانب أولي هوينيس رئيس نادي بايرن، بعد أن أهدر الفريق تقدمه 3 ـ 1 وتعادل مع فورتونا دوسلدورف 3 ـ 3 مطلع هذا الأسبوع لتغيب الانتصارات عن البايرن في آخر أربع مباريات على ملعبه.

ويحتل بايرن ميونيخ، المتوج بلقب البوندسليغا في المواسم الستة الماضية، المركز الخامس في المسابقة بفارق تسع نقاط خلف بروسيا دورتموند المتصدر، وقال رومينيغه إن ذلك ليس أمراً مقبولاً.

وبيّن رومينيغه «في النهاية، يجب تحقيق النتائج المطلوبة، ولا يمكن القبول بإنهاء الموسم في المركز الخامس».
#بلا_حدود