الثلاثاء - 03 أغسطس 2021
الثلاثاء - 03 أغسطس 2021
جولة

جولة

جولة الإيجابيات

إيجابيات كثيرة حفل بها الأسبوع الـ 11 لدوري الخليج العربي، رغم التقطع والتوقفات الكثيرة التي أصبح سمة المسابقة، والتي يتقبلها الجميع من أجل عيون المنتخب الوطني واستعداداته لكأس آسيا في بداية يناير المقبل.

الإيجابية الأولى وصول المنافسة في المسابقة إلى مرحلة الاشتعال في الصدارة، التي أصبحت تشهد مشاركة ثلاثة فرق هي الجزيرة والعين والشارقة، برصيد 25 نقطة لكل منها، ويحسم الترتيب فارق الأهداف لصالح الجزيرة، الذي حقق رقمه القياسي هذا الموسم بالفوز على فريق الإمارات 6 /‏‏‏ 0، وهو الرقم القياسي للموسم بمشاركة للشارقة والوحدة.

وفي غضون ذلك، وصلت فرق عديدة لأفضل مستوياتها، ومنها العين الذي فاز4 /‏‏‏ 0 على دبا الفجيرة وهو رقمه القياسي، وكذلك فريق شباب الأهلي دبي، الذي أكد، تمركزه في المربع الذهبي بفوزه على النصر بهدف، وأصبح على بعد ثلاث نقاط فقط من المركز الأول.

ومن الأمور المهمة عودة الوحدة لطريق الانتصارات بعد غياب بفوزه على عجمان، ليوقف عملية الانهيار، وفي الاتجاه نفسه مضى فريق الوصل بتعادله خارج ملعبه مع الشارقة، ليفرمل قطار الإمارة الباسمة، حتى يلحق به الآخرون، وقيمة هذا الإنجاز للوصل صاحب المركز الـ 11، أنه تعادل مع الفريق الذي هزم الكبيرين، العين وشباب الأهلي خارج ملعبه.

آخر الإيجابيات هي تقلص الفوارق بين السابع والـ 13، إلى أربع نقاط فقط، ما يشير لتقارب المستويات بعيداً عن المركز الأخير المحجوز لدبا الفجيرة.

[email protected]
#بلا_حدود