السبت - 24 يوليو 2021
السبت - 24 يوليو 2021
493357

493357

الرميثي: مسيرة الاتحاد أثمرت إنجازات متميزة لرياضة الإمارات

هنّأ رئيس الهيئة العامة للرياضة، اللواء محمد خلفان الرميثي، صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الذكرى الـ 47 لقيام دولة الاتحاد.

وأكد الرميثي أن هذه المسيرة الطيبة للاتحاد انعكست على تحقيق إنجازات متميزة لرياضة الإمارات التي تركت بصمة عربية وعالمية، وأرست راية الإمارات عالية خفاقة في جميع المحافل الدولية، وتقلد أبناؤها الرياضيون الميداليات والمراكز المتقدمة عاماً بعد عام.

وقال إن أبناء الإمارات حققوا انتصارات رياضية، وفازوا بدفة قيادة اتحادات رياضية دولية مهمة تعتز بها الدولة، وأكدوا للعالم أجمع أن همة وعزيمة زايد الخير باقية في أبنائه مدى الحياة، وتسري في دمائهم إلى الأبد.

وجدد الرميثي العهد للقيادة الرشيدة بالمضي في تحقيق الأهداف والآمال التي تعزز من المكتسبات الرياضية محلياً ودولياً، مثمّناً دعم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ورعايته واهتمامه المستمرين بتحقيق الريادة لدولة الإمارات العربية المتحدة في مختلف المجالات، خصوصاً الرياضية.
#بلا_حدود