الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

الوصل: ضغط المباريات والإصابة وراء تراجع مستوى ليما

عزا مشرف فريق الوصل عضو شركة كرة القدم في النادي حميد يوسف تراجع مستوى نجم الفريق فابيو ليما منذ بداية الموسم الجاري إلى ضغط المباريات والإصابة.

وأوضح «الظروف التي مر بها اللاعب منذ إصابته في معسكر الفريق وإجرائه عملية جراحية أثرت في مستواه ولكن دوره مهم في الملعب ونحن نراه يتحسن من مباراة لأخرى، وعموماً حاله تماثل الفريق في هبوط وصعود».

واعتبر يوسف التعادل مع الشارقة (1 - 1) الخميس الماضي ضمن الجولة الـ 11 من دوري الخليج العربي مكسباً في ظل الأوضاع الحالية، لا سيما أن الفريق عائد من خسارة أمام عجمان في الجولة العاشرة.


ووعد مشرف فريق الوصل بالتصحيح في مباراتي الفريق المقبلتين أمام العين، غداً في الدوري والجمعة المقبلة في كأس الخليج العربي.


وأرجع يوسف ارتفاع معدل الإصابات في الفريق وفقدانه عدداً كبيراً من ركائزه الأساسية إلى ضغط المنافسات، «هذه ضربية المشاركات الخارجية، نشارك في بطولتين خارجيتين وثلاث محلية، وعليه فمن الطبيعي أن نلعب كل ثلاثة أيام مباراة، ما أدى إلى حدوث الإصابات».

وكشف مشرف فريق الوصل عن أن اللاعب علي سالمين يحتاج إلى عشرة أيام للتعافي من إصابة بكدمة في الركبة، وكذلك المدافع سالم العزيزي، وزميليه يوسف الزعابي وهزاع سالم اللذين سيخضعان للعلاج أيضاً.