الثلاثاء - 27 يوليو 2021
الثلاثاء - 27 يوليو 2021

الملك يبحث عن السعادة وتأمين الصدارة أمام العنابي

محمد فايت، جيهان الصافي، حسن عبدالرحمن ـ دبي، الفجيرة، أبوظبي

تنطلق اليوم منافسات المرحلة الثانية عشرة من دوري الخليج العربي بثلاث مواجهات، يستقبل في الأولى دبا الفجيرة (الرابع عشر) فريق كلباء (الثامن)، فيما يرحل الشارقة (المتصدر) إلى أبوظبي لمواجهة الوحدة (الخامس)، وفي الثالثة يحل العين (الثالث) ضيفاً على الوصل (الحادي عشر).

ويتصدر الشارقة الترتيب برصيد 25 نقطة وبفارق المواجهات المباشرة عن الجزيرة والعين، لذلك فإن المرحلة ما قبل الأخيرة من دور الذهاب قد تشهد فك ارتباط الصدارة الثلاثية، لا سيما أن رحلتي صاحبي المركزين الأول والثالث إلى أبوظبي ودبي على التوالي ستكونان محفوفتين بالمخاطر.

وفقد الشارقة نقطتين ثمينتين في المرحلة الماضية بتعادله مع الوصل (1 - 1)، ويتطلع للتعويض أمام الوحدة آملاً العودة للانفراد بالصدارة. ويتوقع ألا يواجه الشارقة مهمة سهلة أمام صاحب المركز الخامس (18 نقطة)، لا سيما أن الوحدة سيلعب بمعنويات فوزه الأخير على عجمان (2 - 1)، والذي شهد تألقاً لافتاً للاعبه المخضرم إسماعيل مطر، الذي كان وراء الهدفين اللذين سجلهما البرازيلي ليوناردو دي سوزا.

ويفتقد الشارقة ثلاثة لاعبين مؤثرين في التشكيلة بسبب الإيقاف، وهم سيف راشد، شاهين عبدالرحمن وماجد سرور، في المقابل يحوم الشك حول مشاركة مهاجم الوحدة المغربي مراد باتنا الذي غاب أمام عجمان بسبب الإصابة. ولن تكون مهمة العين أقل صعوبة في ضيافة الوصل الذي لا يعكس مركزه الحادي عشر برصيد 11 نقطة إمكاناته الفنية التي برهن على تميزها بتعادله مع الشارقة ويتطلع لتكرارها أمام ثالث المتصدرين.
#بلا_حدود