الثلاثاء - 06 ديسمبر 2022
الثلاثاء - 06 ديسمبر 2022

يوفانوفيتش مرة أخرى

يوفانوفيتش مرة أخرى
كما كان متوقعاً أطاح مجلس إدارة نادي النصر بالمدرب الصربي إيفان يوفانوفيتش وذلك بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق مؤخراً وبسبب الانطلاقة السيئة التي حققها العميد في دوري الخليج العربي.

وعلى الرغم من أن يوفانوفيتش ارتكب أخطاء فنية، لكن لا أعتقد أن كافة مشاكل الفريق تكمن في يوفانوفيتش وأنه بعد الانتهاء من عقده يمكن أن يعود النصر للمنصات وتحقيق الإنجازات.

النصر يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين، بعضهم مميز وآخرون كثيرين لا يملكون ثقافة المنافسة وتحقيق البطولات، لذلك مهما تعاقد النادي مع أي مدرب ومهما كان اسمه سيعاني في أمور عديدة عانى منها يوفانوفيتش مع الفريق، لأنه وجد عقلية أخرى تماماً.


أقصد بوجود عقلية أخرى في الفريق، أن المدرب الصربي أوصل النادي لمرحلة المنافسة على الألقاب وهي ثقافة كانت غائبة لكن يوفانوفيتش عمل بجهد مكثف مع اللاعبين وتمكن من غرس ثقافة الفوز والانتصارات فيهم، وبعد فترة زمنية عقب إقالته انتهى كل شيء لأن هناك شيئاً آخر زرع في الفريق.


الإدارة الحالية ستعاني، لأن الفريق مر بظروف عديدة في الفترات السابقة، والنصر بحاجة إلى إعادة الروح وسط اللاعبين وتعزيز الفريق بأسماء تمتلك ثقافة البطولات، وحل العديد من النواحي التي لا يرضى عنها البعض داخل الفريق وتسببت في أحاديث عديدة، ومشكلة النصر ليست في يوفانوفيتش ولا عقليته الفنية بل في جوانب أخرى بحاجة إلى الحلول[email protected]