الأربعاء - 07 ديسمبر 2022
الأربعاء - 07 ديسمبر 2022

رومينيغه: مستقبلي مع بايرن مرهون بالتشاور مع زوجتي

رومينيغه: مستقبلي مع بايرن مرهون بالتشاور مع زوجتي

Bayern Munich CEO Karl-Heinz Rummenigge gives a speech during the annual general meeting of the German first division Bundesliga football club FC Bayern Munich on November 30, 2018 in Munich, southern Germany. (Photo by Christof STACHE / AFP)

رفض الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني كارل هاينز رومينيغه، الكشف عن خططه في المستقبل فيما يخص استمراره مع النادي البافاري بعد عام 2019، مؤكداً أنه يجب عليه التحدث مع المقربين منه قبل أن يتخذ قراراً في هذا الصدد.

وقال رومينيغه «أنظر بعين الاعتبار لرغبة مجلس الإدارة في تمديد تعاقدي لعامين، ولكن أولاً يتعين علي أن أتحدث مع زوجتي، لقد وعدتها بأن يكون لدي وقت للعائلة، لدي خمسة أبناء وثلاثة أحفاد».

ويمتد تعاقد رومينيغه مع بايرن ميونيخ حتى نهاية عام 2019، إلا إن مجلس إدارة النادي الألماني أعرب عن رغبته في تمديد هذا التعاقد لعامين إضافيين.


وبعيدا عن استمرار رومينيغه أو عدم استمراره مع بايرن حتى عام 2021، ثارت تكهنات في ألمانيا خلال الأيام القليلة الماضية حول إمكانية عودة الحارس الألماني السابق أوليفر كان إلى النادي لخلافة رومينيغه.


وكان رئيس بايرن ميونيخ، أولي هونيس، اعترف قبل أيام قليلة بأن الحارس البافاري السابق يمكنه أن يكون هو الشخص الذي سيتم اختياره لخلافة رومينيغه.