الخميس - 29 يوليو 2021
الخميس - 29 يوليو 2021
No Image Info

منتخب المواي تاي يشارك في بطولة آسيا

يشارك منتخب الإمارات الوطني للمواي تاي في منافسات بطولة آسيا التي تنطلق أحداثها في مدينة مكاو الصينية التي تنطلق اليوم وتستمر حتى الثاني عشر من الشهر الجاري بمشاركة 20 فريقاً من القارة الصفراء.

ويرأس البعثة التي تتكون من 14 فرداً ياسر سالم الساعدي نائب رئيس الاتحاد، وتضم عمر النعيمي الفني والمدرب سنيت سامات، والمدرب عصام بوكدير، وخمسة لاعبين، هم: إلياس حبيب علي ونور الدين سمير، زكريا الجماري، أمين المعتصم، ومحمود خليفين.

كما تضم عمر المرزوقي رئيس لجنة الحكام، وطاقم حكام الاتحاد الدولي المكون من أحمد الخشوعي، محمد المحضار، عبدالله معيوف، ومشاري المنصوري.

وحث رئيس اتحاد المواي تاي والكيك بوكسينغ عبدالله سعيد النيادي البعثة قبل مغادرتها عبر مطار أبو ظبي الدولي أمس الأول على ضرورة المشاركة الإيجابية ومواصلة النتائج الرائعة التي تحققت على جميع المستويات المحلية والإقليمية، وصولاً للعالمية التي يتطلع لها الاتحاد الذي لم يكمل عامه الثاني.

وأكد النيادي أن بطولة مكاو الآسيوية المقبلة يتوقع أن تشهد تنافساً مثيراً بين المنتخبات المشاركة التي رفعت راية التحدي دعماً لمسيرة اللعبة، نظراً لوجود لاعبين كبار مميزين في مجال اللعبة على المستوى الآسيوي، مما يسهم في ارتفاع مستوى اللاعبين.
#بلا_حدود