الخميس - 08 ديسمبر 2022
الخميس - 08 ديسمبر 2022

نقدم كرة جميلة في بني ياس والحظ يعاندنا

نقدم كرة جميلة في بني ياس والحظ يعاندنا

قائد بني ياس يوسف جابر (3)

أنا رهن إشارة المدرب زاكيروني

معدن الأبيض يظهر في الأوقات الصعبة

لا مشكلة في غرفة ملابس السماوي


روبسون علامة فارقة في دفاع بني ياس


سنّي تحتم علي خوض تدريبات خاصةحسن عبدالرحمن ـ أبوظبي

يقدم قائد فريق بني ياس يوسف جابر مستويات استثنائية هذا الموسم مع فريقه، مسخراً خبراته الواسعة لمساعدة فريقه وتلقين اللاعبين الشباب الكثير من المفاهيم الكروية الجيدة.

أكد جابر أن حظوظ منتخب الإمارات الأول لكرة القدم في نهائيات كأس آسيا 2019 صعبة ولكنها ليست مستحيلة.

وقال جابر إن بني ياس يقدم كرة قدم جميلة لولا معاندة الحظ له في بعض المباريات وانخفاض مستوى التركيز في البعض الآخر، مشيراً إلى السماوي مستقر ومتطور مع مرور الوقت.

وتمنى قائد بني ياس أن يستمر حضور المدافع البرازيلي روبسون مع الفريق لأطول فترة ممكنة لما يتمتع به من إمكانات وخبرة ستفيدان كل لاعبي الخط الخلفي.

وأشار جابر إلى أنهم سعداء بالتدرب على أيدى المدرب الكرواتي كرونسلاف يوريتش لما يتمتع به من إمكانات وقدرات جيدة ، مؤكداً أن المدرب هو الآمر الناهي في الفريق.

جهوزية

أكد جابر أنه رهن إشارة مدرب الأبيض زاكيروني للانضمام لكتيبة المنتخب التي ستخوض نهائيات كأس آسيا في يناير المقبل، قياساً على المستويات التي يقدمها في الموسم الجاري، مشدداً على أنه يثق في قدرته على صناعة الفارق لمنتخب بلاده.

وأوضح «أنتظر فرصة تمثيل منتخب بلادي بفارغ الصبر ولدى ما أقدمه للأبيض وسأبذل جهوداً مضاعفة من أجل أفضل ظهور دفاعاً عن شعار الأبيض».

ويرى لاعب بني ياس أن حظوظ الأبيض في كأس آسيا صعبة ولكنها ليست مستحيلة، «الأبيض ظل دوماً علامة فارقة في القارة الآسيوية وهو يظهر بمعدنه الأصيل في الأوقات الصعبة لذلك سيكون الأبيض في الموعد».

تأهيل

يخوض جابر تدريبات تهيئة بدنية وذهنية وفنية خاصة من أجل الحفاظ على مستواه في أفضل حالاته.

وقال «مع تقدم اللاعب في العمر لا بد أن يخوض تدريبات تهيئة وإعداد خاص حتى وإن لم يكن هناك تدريب للفريق، هذا الأمر يساعده على تعزيز تركيزه وجهوزيته البدنية والفنية».

حضور جزم قائد بني ياس بقدرة فريقه على مواصلة الأداء القوي في الموسم الجاري «السماوي سيحضر بقوة هذا الموسم بسبب روح الفريق الواحد والتطور الكبير مع الكرواتي كرونسلاف يوريتش، والفريق يقدم كرة قدم رائعة ولكن الحظ عاندنا في مباريات وقل تركيزنا في أخرى، ونرجو أن نواصل على ذات النسق لحصد النقاط».

تركيز

طالب جابر زملاءه اللاعبين برفع معدلات التركيز ووقف إهدار النقاط كما حدث في الجولات السابقة «الموسم طويل باستحقاقاته المختلفة لا بد أن نتعامل معه بالقطعة وبتركيز عالٍ فبلوغ المنطقة الدافئة في بطولة الدوري في وقت مبكر مهم للغاية من أجل إراحة أعصاب جماهيرنا».

تشجيع

شدد قائد بني ياس على أهمية دور جماهير السماوي في تعزيز دوافع الفريق، «بني ياس يقدم هذا الموسم ما يستحق المتابعة والتشجيع من جماهيره التي نعتبرها الرقم الصعب لذا نناشدها التواجد والمؤازرة، ونحن من جانبنا نعتبر كل المباريات نهائي كؤوس لذلك سنقدم الأفضل من أجل إسعادها بالنتائج الجيدة».

ارتياح

أعرب جابر عن سعادته باللعب إلى جوار المدافع البرازيلي روبسون، موضحاً أن لاعبي الخط الخلفي ينسجمون سريعاً معه لما يتمتع به من إمكانات فنية وخبرة يسخرها لفائدة الفريق والمجموعة.

وأضاف «أتمنى استمرار روبسون مع الفريق لأطول مدة لأنه يصنع الفارق بأدائه وخبراته الكبيرة التي يسخرها في خدمة المجموعة بمردوده الوافر وتوجيهاته المستمرة للمدافعين خصوصاً الشباب وهذا سر انسجامنا السريع معه».

انسجام

أكد لاعب بني ياس أن لا مشكلة في غرفة تغيير الملابس، موضحاً أن الجميع يمرون بفترة انسجام ممتازة سيحقق بها الفريق الكثير.

وأفاد «نحن إخوة داخل غرفة الملابس وعلى أرضية الملعب نتقاسم هم واحد وهو رفع راية فريقنا بتقديم الأفضل بروح الفريق الواحد».

خبرة

أشار جابر إلى أنه سعيد بعلاقته بزملائه اللاعبين وباستجابة الشباب الجيدة لتوجيهاته لهم، «جميع اللاعبين يحتاجون للاعب القائد صاحب الخبرة الذي يوفر لهم النصح والإرشاد في الملعب وخارجه، وبدوري أبذل جهوداً كبيرة من أجل مساعدة إخواني اللاعبين الشباب وهم لا يتذمرون من النصح وهذا يسعدني».