الاحد - 25 يوليو 2021
الاحد - 25 يوليو 2021
=

=

الملك يخطف السعادة من أصحابها في 5 دقائق

انتزع فريق الشارقة فوزاً غالياً من مستضيفه الوحدة (3-2) ضمن منافسات الجولة الـ 12 لدوري الخليج العربي على استاد آل نهيان في أبوظبي أمس.

تقدم الشارقة أولاً عن طريق شوكوروف في الدقيقة 20، وأدرك التعادل للوحدة تيغالي في الدقيقة 49، وسجل سوارس الهدف الثاني للشارقة في الدقيقة 85، قبل أن يتعادل للوحدة محمد الحمادي (87)، وبعد دقيقتين فقط عاد سوارس ليحرز هدف الفوز للشارقة.

وتمسك بهذه النتيجة الشارقة بصدارة الترتيب برصيد 28 نقطة، بينما تجمد رصيد الوحدة عند 18 نقطة في المركز الخامس.

بدأت المباراة هجومية من الفريقين، وبادر الملك بالتسديد على المرمى في الدقيقة السادسة عن طريق إيغور كورنادو وتصدى لها حارس العنابي راشد علي.

ورد الوحدة بتسديدة بعيدة من ناصر عبدالهادي في الدقيقة الثامنة اصطدمت بمدافع الشارقة وخرجت لركلة ركنية.

وكاد تيغالي يحرز هدف التقدم للوحدة في الدقيقة التاسعة برأسية رائعة بعد عرضية من إسماعيل مطر، ولكن تصدى لها الحارس عادل الحوسني ببراعة.

وهدد قائد الوحدة إسماعيل مطر مرمى الملك مرتين متتاليتين في الدقيقتين 13 و17، الأولى تصدى لها الحوسني والثانية مرت فوق العارضة.

استغل الملك الاندفاع الهجومي للوحدة وأحرز هدف التقدم عن طريق الأوزبكي شوكوروف بعد عرضية من ريان مينديز سجل شوكوروف الهدف الأول.

تعادل الوحدة في بداية الشوط الثاني في الدقيقة 49 عندما مرر طارق الخديم عرضية حولها سبستيان تيغالي برأسه داخل الشباك.

وسدد البرازيلي سوارس كرة قوية في الدقيقة 65 لكنها كانت بعيدة عن الشباك، وعاد اللاعب نفسه ليهدد مرمى العنابي في الدقيقة 79 لولا تدخل الحارس راشد علي الذي تألق في الوقت المناسب وأبعد الكرة من أمام سوارس.

وشهدت الدقائق الخمس الأخيرة إثارة كبيرة، تقدم الشارقة في الدقيقة 85 عبر سوارس الذي تابع تسديدة لكورنادو ارتدت من الحارس ليسكنها سوارس الشباك.

وأدرك الوحدة التعادل سريعاً بهدف سجله محمد الحمادي، الذي تابع تسديدة قوية من إسماعيل مطر ارتطمت بالعارضة لترتد للحمادي ليسكنها الشباك في الدقيقة 87.

وعاد سوارس ليهز الشباك مجدداً، وسجل الهدف الثاني له والحاسم للشارقة في الدقيقة 89، بعد انفراده بالحارس راشد علي وسدد الكرة داخل الشباك، لتنتهي المباراة بفوز الملك بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
#بلا_حدود