الاثنين - 02 أغسطس 2021
الاثنين - 02 أغسطس 2021
No Image Info

انطلاق تصفيات غرب آسيا لكرة قدم الصالات اليوم



أعلن مدربو المنتخبات الستة المشاركة في تصفيات شباب آسيا لكرة قدم الصالات التي تستضيفها الفجيرة عن اكتمال استعداداتهم وجاهزيتهم لخطف بطاقات العبور للتواجد في النهائيات.

جاء ذلك في المؤتمرات الصحافية التي انعقدت أمس لمدربي المنتخبات الستة المشاركة في البطولة، وتحدث مدرب كل فريق عن حظوظه في المنافسة على خطف إحدى البطاقات الثلاث المؤهلة للنهائيات الآسيوية.

وأكد مدرب منتخب الإمارات راشد خليفة أن المنتخبات الستة المشاركة في الحدث تمتلك إمكانات تؤهلها للتواجد في النهائيات، مشيراً إلى أن استعدادات أبيض الصالات بدأت مبكراً لهذه التصفيات، حيث استمر الإعداد أكثر من خمسة أشهر، وأقمنا معسكرات داخلية بعدما أجرينا عدة تجارب مع فرق الصالات المحلية، وحظوظنا قوية للتواجد في النهائيات.

من جانبه أعرب مدرب المنتخب السعودي مبارك الشهراني عن أمله في أن تساعد هذه التصفيات في تطوير الكرة على مستوى الصالات، مؤكداً في الوقت نفسه نجاح الإمارات في التنظيم قبيل بدء المباريات، وذلك من واقع ما شاهدوه من استقبال وحفاوة وحسن تنظيم. وقال «جئنا للعودة ببطاقة التأهل للنهائيات ونحن قادرون على ذلك».

بدوره تمنى مدرب الكويت ريكاردو أن يكون لاعبو أزرق الصالات عند حسن الظن بهم، مشيراً إلى أنه يحترم كل المنتخبات التي تتواجد في التصفيات.

وأضاف «نلعب من أجل حجز مكان لنا في نهائيات آسيا». من جانبه قال مدرب لبنان طارق رزق «فريقنا وقع في مجموعة صعبة إلى جانب السعودية والكويت، ولكننا عازمون على تقديم مستوى يليق بالبطولة وخطف إحدى البطاقات المؤهلة للنهائي، على الرغم من أن الإعداد الداخلي لم يتجاوز الشهر مع عدم خوضنا مباريات ودية».

وفي دوائر الأخضر العراقي أعرب المدرب علي طالب عن أمله في أن يكون منتخب أسود الرافدين على الموعد، ويقدم اللاعبون أفضل ما لديهم من خلال هذه التصفيات، مشيراً إلى أن العراق سيكون رقماً صعباً، ونحن نطمح لخطف بطاقة التأهل.

وفي السياق، قال محمد بوسنيده مدرب الأحمر البحريني إن استعدادات فريقه بدأت متأخرة، خصوصاً أن البحرين حلت مكان المنتخب السوري الذي انسحب من المشاركة وأتمنى أن نخرج بصورة مرضية وطيبة.
#بلا_حدود