الجمعة - 30 يوليو 2021
الجمعة - 30 يوليو 2021

200 مشارك في معرضي دبي لـ «بناء الأجسام» و«النشاط والحيوية»

الرؤية ـ دبي

افتتحت أمس، فعاليات النسخة الثالثة من معرض دبي لبناء الأجسام ومعرض «النشاط والحيوية»، اللذين يقامان بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي في قاعة زعبيل 4 و5 و6 بمركز دبي التجاري العالمي، تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية رئيس جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي.

وتفقد نائب رئيس مجلس دبي الرياضي مطر الطاير أروقة المعرض بحضور الأمين العام لمجلس دبي الرياضي سعيد حارب ومساعد الأمين العام ناصر أمان آل رحمة، والعقيد علي خلفان المنصوري من شرطة دبي. كما التقى مع البطل العالمي جاي كاتلر الفائز ببطولة العالم «مستر أولمبيا» أربع مرات، واستمع إلى شرح نيك بلاير مدير المعرض، الذي كشف عن مشاركة أكثر من 200 عارض جاؤوا من أكثر من 30 دولة، إلى جانب تنظيم العديد من الفعاليات والمنافسات الخاصة ببناء الأجسام واللياقة البدنية والتغذية الصحية.

وحضر الطاير جانباً من العروض الافتتاحية للمنافسات التي تنظم على هامش المعرض، والتقى مع العديد من العارضين من الشركات العاملة في قطاع اللياقة والغذاء الصحي وبناء الأجسام، الذين عبروا عن سعادتهم بالمشاركة في النسخة الثالثة من هذا المعرض الدولي المهم الذي أصبح من أهم الفعاليات السنوية في هذا المجال، وكذلك من الفعاليات المساهمة في تنمية قطاع الاستثمار في الرياضة.

ووجه الطاير بأن يتم توسيع المساحة التي يقام عليها الحدث لتصل إلى أربع صالات بدلًا من ثلاث، وذلك لاستيعاب العدد الكبير من العارضين والشركات من داخل وخارج الدولة، وكذلك الجمهور الذي اصطف أمام أبواب المعرض للدخول ومشاهدة العروض ولقاء الأبطال.

وتقدم البطل العالمي جاي كاتلر بالشكر لمطر الطاير على دعم مجلس دبي الرياضي لهذا الحدث المهم وعبر عن إعجابه بالاهتمام الكبير الذي توليه دبي للرياضة وبالتطور الذي وصلت إليه دبي من حيث نمو المنشآت الرياضية الحديثة.
#بلا_حدود