الجمعة - 30 يوليو 2021
الجمعة - 30 يوليو 2021

تتويج الفائزين في بطولة عام زايد لرماية المسدس أمس الأول في العين. (الرؤية)

تتويج الفائزين في بطولة عام زايد لرماية المسدس أمس الأول في العين. (الرؤية)

الطنيجي يقتنص ذهبية رماية المسدس 10 أمتار في «عام زايد»



توج الإماراتي سلطان عبيد الطنيجي أمس الأول بلقب بطولة عام زايد لرماية المسدس لمسافة 10 أمتار التي تقام حالياً على ميادين نادي العين للفروسية والرماية والغولف برصيد 227.4 نقطة.

وحل في المركز الثاني البحريني جاسم الدوسري برصيد 226.2 نقطة، بينما نال الميدالية الفضية مواطنه عبدالله رحمة برصيد 206.1 نقطة.

وجاء في المركز الرابع الإماراتي حميد راشد الطنيجي برصيد 186 نقطة، ثم مواطنه حمد محمد الطنيجي برصيد 163.3 نقطة.

من جانب آخر أحرزت الرامية الروسية «المخضرمة» ديمينا سفيتلانا لقب رماية الأطباق من الأبراج «الإسكيت» ضمن منافسات بطولة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك العالمية لرماية السيدات برصيد 47 طبقاً.

وحلت الكازاخية زيناتا نصيروفا ثانياً، بعد أن جمعت 43 طبقاً، بينما كانت الميدالية البرونزية من نصيب مواطنتها ذويا كرافيشنكو بـ 36 نقطة.

وتنطلق اليوم منافسات بطولة عام زايد لرماية الأطباق من الحفرة، والتي تشهد مشاركة كبيرة من رماة الإمارات، حيث يشارك فريق فزاع وحده بـ 15 رامياً بينهم الشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم، وحمد بن مجرن.

ويشارك أيضاً من الإمارات وليد العرياني، عبدالله بوهليبه، ظاهر العرياني، مشعل البناي، أحمد وخالد وحمد بوهليبه، إلى جانب خالد الكعبي بطل آسيا وعدد من رماة الدول المشاركة.

وأظهرت نتائج التدريب الرسمي للرماة والراميات أمس معدلات رمي عالية، ويتوقع أن تكون المنافسة على أشدها، حيث يرمي الرجال والسيدات اليوم ثلاث جولات ثم تستكمل غداً برماية جولتين والنهائي.

كما تشارك في بطولة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك لرماية الأطباق من الحفرة «التراب» بطلات عالميات وآسيويات بينهن النيوزيلندية روني ناتاليا، واللبنانية ري باسيل، والمغربية مريم رماح والكازاخية إنستاسيا ومارينا، والكويتية سارة الحوال بطلة آسيا وعدد من الراميات البحرينيات.
#بلا_حدود