الخميس - 05 أغسطس 2021
الخميس - 05 أغسطس 2021
مباراة دبا الحصن × الظفرة على ستاد بني ياس - أبوظبي

مباراة دبا الحصن × الظفرة على ستاد بني ياس - أبوظبي

الظفرة والذئاب والصقور تعبر إلى ربع نهائي كأس رئيس الدولة

تأهل فريقا الظفرة والشارقة أمس إلى ربع نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، بعد فوز الأول على دبا الحصن (2-1)، والثاني على الجزيرة (1-0) ضمن دور الـ 16 من البطولة على ملعبي بني ياس في أبوظبي وزعبيل بدبي.

أحرز أهداف الظفرة سعيد الكثيري في الدقيقة العاشر، والبرازيلي ديجو في الدقيقة 62، بينما سجل هدف دبا الحصن سيلفا من رضربة جزاء (94).

وسجل هدف الشارقة هداف الفريق البرازيلي ويلتون سواريز في الدقيقة 65 بكرة رأسية من ركلة ركنية.

كما بلغ الدور ذاته فريقا الفجيرة والإمارات، بعد فوز الأول على عجمان بهدف نظيف من نيران صديقة على ملعب الإمارات في رأس الخيمة، والثاني على حتا بأربعة أهداف مقابل هدف على استاد كلباء.

سجل هدف الفجيرة لاعب عجمان محمد علي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 76 من المباراة.

وأحرز لاعب الإمارات شيخ دياباتي "سوبر هاتريك" في الدقائق (28، 29، 84، 96)، بينما سجل هدف حتا الوحيد سانتوس في الدقيقة 46.

وبالعودة إلى المباراة الأولى أحكم الظفرة قبضته على ملعب المباراة وانكمش دبا الحصن في ملعبه معظم أوقات الشوط الأول الذي انتهى بتقدم الظفرة بهدف.

وشن دبا الحصن في الشوط الثاني عدة هجمات على مرمى الظفرة عن طريق محمد مال الله، ولكن عاب أداءه غياب التركيز في الشق الدفاعي ما كلفه هدفاَ ظفراوياً ثانياً عن طريق دييجو من ركلة جزاء.

وفي الدقائق الأخيرة من المباراة شن دبا الحصن هجوماً قوياً على جبهة الظفرة أسفر عن ركلة جزاء ترجمها سيلفا هدفاً في آخر دقيقة من الوقت بدل الضائع.
#بلا_حدود