الاثنين - 02 أغسطس 2021
الاثنين - 02 أغسطس 2021
No Image Info

«محمد بن راشد للإبداع الرياضي» تكرّم الفائزين في يناير

تستعد «جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي» لتنظيم ملتقى الإبداع الرياضي العاشر في الثامن من يناير المقبل، وحفل تكريم الفائزين في الدورة العاشرة في مركز دبي التجاري العالمي.

وكانت الجائزة، الكبرى من حيث قيمتها وتعدد فئاتها والأولى من نوعها المخصصة للإبداع في العمل الرياضي، أعلنت أسماء الفائزين في فئات الدورة العاشرة، إذ نال خلدون المبارك جائزة الشخصية الرياضية المحلية تقديراً لجهوده في العديد من الملفات الرياضية المهمة.

ومنحت جائزة الشخصية الرياضية العربية إلى المستشار تركي آل الشيخ من المملكة العربية السعودية، لجهوده الكبيرة بصفته رئيساً للهيئة العامة للرياضة السعودية، واللجنة الأولمبية السعودية، والاتحاد العربي لكرة القدم، والاتحاد الرياضي لألعاب التضامن الإسلامي.

وتعتمد الجائزة أسماء المشاركين في ملتقى الإبداع الرياضي العاشر، الذي سيعقد تحت شعار «تجارب رياضية مبدعة»، والذي سيتضمن جلسات يتحدث فيها عدد من الفائزين بمختلف فئات الجائزة من أجل تسليط الضوء على إنجازاتهم والتعرف إلى أبرز التحديات التي واجهتهم وكيفية التغلب عليها.

ويتحدث الفائزون عن أهم المحطات في مشوارهم الرياضي، وكذلك التحاور معهم من العاملين في قطاعنا الرياضي من أجل نشر ثقافة التميز والإبداع في العمل الرياضي وتكوين النموذج الإبداعي الذي يناسب كل رياضة وكل مجتمع.
#بلا_حدود