الاثنين - 02 أغسطس 2021
الاثنين - 02 أغسطس 2021
امين

امين

العواني: 800 شخص لتنظيم المباراة الواحدة في مونديال الأندية

كشف الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي مدير بطولة مونديال الأندية عارف العواني عن حجز 5000 ليلة فندقية مقسمة ما بين 3000 في أبوظبي، و2000 في مدينة العين، قبل يومين من انطلاق البطولة.

وقال العواني أمس، في الملتقى الإعلامي بأبوظبي قبيل انطلاق كأس العالم للأندية، إن اللجنة المنظمة خصصت 800 شخص لتنظيم المباراة الواحدة في البطولة من مختلف الجنسيات، والغالبية العظمى من المواطنين.

وأفاد مدير بطولة مونديال الأندية بأن ريال مدريد سيصل إلى أبوظبي في 16 ديسمبر الجاري، فيما يصل الترجي التونسي اليوم، وكاشيما بعد غد.

وأكد العواني أن أبوظبي تفكر منذ الآن في استضافة النسخة المقبلة لكأس العالم للأندية، وتنتظر اللحظة التي يعلن فيها «فيفا» التقديم لاستضافة البطولة.

وشدد على اكتمال استعدادات انطلاق البطولة بعد غد، بلقاء العين مع ويلنغتون النيوزلندي، التي سيحضراً فيها رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جيان إنفاتينو، إضافة إلى بعض الشخصيات الرياضية، كاشفاً عن تقديم دعوات لنجوم العين المحترفين السابقين.

وطمأن العواني الجميع ببطولة منظمة وخالية من الشغب، قائلاً: «نرحب بالجماهير من مختلف الأندية المشاركة، وملاعبنا آمنة ولن تشهد أي تفلت من قبل الجماهير».

وخصص ملعب سلطان بن زايد، وملعب فندق القوات المسلحة والكركيت في أبوظبي، إضافة إلى ملعب خليفة بن زايد واستاد القطارة في العين لتدريبات الفرق المشاركة في البطولة، حسبما أفاد العواني.

وركز الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي على أن هدفهم إخراج البطولة بتنظيم أقوى من النسخة الماضية، التي نالت إعجاب الجميع، مشيراً إلى أنهم يتطلعون لحضور أكثر من 150 ألف متفرج في الملاعب، بزيادة أكثر من 20 ألفاً عن السنة الماضية.

وتمنى العواني التوفيق لفريق العين في البطولة، مؤكداً أنه قادر على الوصول إلى أدوار متقدمة فيها، عطفاً على نتائجه في الدوري واستقرار الجهاز الفني وانسجام اللاعبين.

وتوقع مدير بطولة مونديال الأندية حضور جمهور العين بكثافة على استاد هزاع بن زايد في مباراة الافتتاح أمام ويلنغتون، داعياً في الوقت ذاته جماهير جميع الأندية في الدولة لمساندة العين في البطولة.
#بلا_حدود