الأربعاء - 04 أغسطس 2021
الأربعاء - 04 أغسطس 2021
No Image Info

السناني تنتزع ذهبية رمي الرمح في بطولة روح الاتحاد لألعاب القوى

انتزعت البطلة سارة السناني لاعبة نادي أبوظبي لأصحاب الهمم المركز الأول في مسابقات رمي الرمح لفئة الإناث في بطولة روح الاتحاد لألعاب القوى، التي اختتمت أمس الأول على مضمار وميدان نادي دبي لأصحاب الهمم بمشاركة 80 لاعباً ولاعبة من أندية الدولة.

ونالت المركز الثاني لاعبة نادي خورفكان عائشة الخالدي، بينما حلت لاعبة نادي دبي سهام الرشيدي ثالثاً.

وحصل على المركز الأول في المجموعة الثانية لفئة الذكور لاعب نادي خورفكان حسن ملاليح، تلاه عبدالعزيز الشكيلي لاعب نادي العين، بينما كان المركز الثالث من نصيب لاعب نادي عجمان حامد كرم.

وفي المجموعة الثالثة حصد المركز الأول لاعب نادي دبي عمير يونس، تلاه في المركز الثاني سعيد الظنحاني لاعب نادي خورفكان، وحل في المركز الثالث زميله راشد الزيودي.

وفي مسابقات رمي القرص حقق المركز الأول لاعب نادي دبي عمير يونس، تلاه في المركز الثاني جمعة الطنيجي لاعب نادي خورفكان، فيما نال المركز الثالث زميله عبدالله أحمد الظنحاني.

وفي فئة الإناث انتزعت المركز الأول لاعبة نادي خورفكان عائشة سالم الخالدي، تلتها في المركز الثاني لاعبة نادي دبي سهام مسعود الرشيدي، وجاءت في المركز الثالث شيخة عبدالعزيز لاعبة نادي الثقة.

وحصل على المراكز الثلاثة الأولى في مسابقات دفع الجلة عبدالله الظنحاني، وجمعة الطنيجي وراشد الزيودي.

واقتنص في المجموعة الثانية نادي دبي المركز الأول والثاني عبر لاعبيه علي حسين وعبدالله إسماعيل مشموم، بينما كان المركز الثالث من نصيب لاعب نادي خورفكان أحمد خميس.

وفي مسابقات رمي الصولجان، حصل نادي أبوظبي على المراكز الثلاثة الأولى عبر زياد الحارثي، ومحمد المنصوري، وناصر إبراهيم المنصوري، وفي فئة الإناث حصدت المركز الأول نورة الكتبي لاعبة نادي العين.
#بلا_حدود