الخميس - 05 أغسطس 2021
الخميس - 05 أغسطس 2021
No Image Info

6 وجوه شابة تتأهب للسطوع في سماء أبوظبي

تمثل بطولة كأس العالم للأندية فرصة تاريخية للنجوم الشباب من أجل تقديم أنفسهم بأفضل صورة ووضع اللبنات الأولى لشق طريقهم النجومية والمجد في عالم الساحرة المستديرة.

وستكون المواهب الشابة في ممثلي القارات الصغيرة الأكثر طموحاً لاغتنام الفرصة، وذلك من أجل لفت أنظار الأندية العالمية من أجل التعاقد معهم، وأياَ فرض أنفسهم كخيارات أساسيات في منتخبات بلدانهم التي تتأهب لاستحقاقات مختلفة في العام الجديد.

.....

فينسيوس جونيور ـ الريال

يتصدر نجم ريال مدريد الإسباني الشاب فينسيوس جونيور قائمة المواهب الشابة التي تراهن على مونديال الأندية، وذلك من أجل تأكيد أحقيته بثقة المدرب الجديد للملكي سانتياغو سولاري والمتمثلة بإقحامه في التشكيلة الأساسية للميرنغي، بعدما ظل بعيداً عنها خلال فترة المدرب السابق جوليان لوبيتيغي.

وشارك المهاجم البرازيلي جونيور (18 عاماً) في سبعة مباريات مع الفريق الأول للريال في جميع المسابقات سجل فيها هدفين، وصنع مثلهما، ويسعى لمضاعة رصيده التهديفي من بوابة المسابقة الحالية.

.........

فيديريكو فالفيردي ـ الريال

لا تتواني الصحف الإسبانية المقربة من ريال مدريد في وصف مدرب الفريق الملكي الجديد سانتياغو سولاري بالشجاعة، وربما كان لاعب الوسط الشاب فيديريكو فالفيردي أحد أبرز وجوه تلك الشجاعة، وذلك بعد المستوى المميز الذي ظهر به في مباريات الريال الأخيرة.

وكان نجم خط الوسط فالفيردي(20عاماً)، واحداً من ألمع نجوم الريال خلال مباراتيه الآخيرتين في كأس ملك إسبانيا أمام مليلية أخيراً، وأمام هويسكا في الدوري الإسباني السبت الماضي.

.....

محمد الحراصي ـ العين

لا يختلف أثنان على الإمكانات الكبيرة لنجم خط وسط العين محمد الحراصي، إذ يعيش اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً أفضل أيامه الكروية في تشكيلة الزعيم حالياً.

ويطمح النجم الشاب إلى تقديم نفسه بأفضل صورة والتألق في وسط الملعب، إذا ما وجد فرصة المشاركة من قبل مدرب العين زوران ماميتش.

وشارك الحراصي مع الزعيم في 20 مباراة كاملة هذا الموسم في دوري الخليج العربي ونجح في تسجيل ستة أهداف، إلى جانب مساهمته في ضبط إيقاع وسط الزعيم

.....

بلال الماجري ـ الترجي

يعقد مدرب الترجي التونسي معين الشعباني الكثير من الآمال على جوهرة هجوم فريقه بلال الماجري من أجل حصد الانتصارات في بطولة كاس العالم للأندية، وذلك عندما يواجه فريقه الفائز من مباراةالعين وويلنغنتون غداً.

ويمتلك الماجري (22 عاماً) حساسية مفرطة تجاه الشباك، وهو يسعى إلى خطف مكان أساسي في تشكيلة الفريق، رغم تألق الثلاثي أنيس البدري، يوسف البلايلي وطه ياسين الخنيسي.

وسيخوض الماجري المونديال وعينه على الاحتراف أوروبياً، خصوصاً وأن البطولة ستكون محط أنظار كشافي الأندية، غضافة غلى تزامنها مع موعد الميركاتو الشتوي في القارة العجوز.

...............

يوما سوزوكي ـ كاشيما أنتلرز

يعد الياباني يوما سوزوكي أهم لاعبي فريقه رغم صغر سنه إذ لم يتجاوز محطة الـ 22 عاماً من عمره حى الىن.

وخاض سوزوكي145 مباراة بقميص كاشيما أنتلرز في جميع المنافسات حتى الآن، سجل فيها 45 هدفاً، منها 17 هدفاً في 51 مباراة خاضها في الموسم الجاري.

ويسعى سوزوكي للتألق بقوة وجذب أنظار أندية العالم في المونديال الحالي، وأيضاً رفع قيمته السوقية التي تبلغ حتى الآن 800 ألف يورو.

..............

ألان سيرفانتيس ـ غوادالاخارا

سيكون نجم الوسط المكسيكي ألان سيرفانتيس محط أنظار الأندية مجدداً، وذلك عندما ما يظهر مع فريقه غوادالاخارا المكسيكي في مونديال الأندية والذي سيواجه كاشيما أنتلرز السبت المقبل على ملعب هزاع بن زايد في العين.

وسبق أن سرق سيرفانتيس البالغ من العمر 20عاماً الأنظار بمشاركته مع منتخب بلاده في كاس العالم تحت 20 عاماً في كوريا الجنوبية في مايو 2017، وقبلها في بطولة كونكاكاف تحت 20 عاماً، عندما شارك فيها بقميص المنتخب المكسيكي.
#بلا_حدود