الاحد - 01 أغسطس 2021
الاحد - 01 أغسطس 2021
No Image Info

لاعبو الزعيم: العين على قدر التحدي

تعهد لاعبو العين ببذل مزيد من الجهد في مباراة فريقهم أمام فريق ويلينغتون النيوزيلندي في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية اليوم على استاد هزاع بن زايد، مؤكدين أن الجميع على قدر التحدي ويتطلعون لتحقيق الفوز والتدرج في البطولة وصولاً للمباراة النهائية.

وأوضحوا «نثق في تكتيك المدرب زوارن، ونلعب كفريق واحد، وهدفنا واحد وهو الفوز وإسعاد جماهيرنا»

.خالد عيسى: علينا الاستمتاع باللعب في المونديال

جزم حارس مرمى العين الدولي خالد عيسى بقدرة العين على الظهور المشرف في مونديال الأندية، خصوصاً أن البطولة ستقام بين جماهير وعلى ملاعب دولة الإمارات، مشيراً إلى أن لاعبي العين معتادون على الضغوطات ولا تؤثر في تركيزهم.

وأضاف «علينا النأي بأنفسنا عن الشعور بالضغط حتى لا يتأثر تركيزنا والاستمتاع باللعب في هذه البطولة العالمية وأجوائها الاستثنائية، ومن ثم الطموح لتحقيق أهدافنا في البطولة، وأهمها أن نحقق مركزاً أفضل مما حققه نادي الجزيرة، كما لا ننسى أن نجاح العين باعتباره النادي المستضيف يسهم في نجاحها».

وأكمل «المركز الرابع الذي حققه الجزيرة النسخة السابقة لم يكن ضربة حظ بل هو برهان على أن دولة الإمارات متقدمة في كل شيء، على مستوى البنية التحتية لكرة القدم ومن ثم بلاعبيها وملاعبها والمواهب الكبيرة التي تزخر بها، وتمثيلنا للوطن مسؤولية ونحن لها».

مهند العنزي: قلب رجل واحد

أكد مدافع العين مهند العنزي جهوزيتهم البدنية والفنية والمعنوية لأفضل ظهور في مونديال الأندية.

وأضاف «نقدر المسؤولية التي على عاتقنا وجميعنا على قلب رجل واحد، ونحن نحمل لواء الإمارات السبع ممثلين للدولة في المحفل العالمي الكبير، وننتظر وقفة الشارع الرياضي في العموم وجماهير الأمة العيناوية خلفنا ومؤازرتهم المستمرة حتى تحقيق هدفنا بالظهور المشرف والنتائج المبهرة».

وزاد «أتطلع لتقديم مستوى مميز في هذه البطولة العالمية، وهي فرصة قد لا تتكرر كثيراً بالنسبة لي بالتواجد في حدث كبير مثل مونديال الأندية مرة أخرى، لذلك هدفي هو أن نتدرج في البطولة حتى نصل إلى المباراة النهائية».

سعد خميس: سنعبر إلى الأدوار المقبلة

أكد لاعب العين الشاب سعد خميس سعادته باللعب في نادي العين بقيمته ومكانته على الخارطة المحلية والقارية والإقليمية.

وأضاف خميس «سعيدون بتواجد العين في بطولة كأس العالم للأندية 2018 والعين كفريق بطل وزعيم لا يهاب الاستحقاقات كبيرها وصغيرها لأن قدره ريادة الكرة الإماراتية، وقد سعى مرات عدة لبلوغ المونديال العالمي عبر الظفر بلقب دوري أبطال آسيا التي فاز بلقبها في 2003 ووصافتها أكثر من مرة».

وأردف «كلاعبين نتطلع لتقديم الأفضل، وملتزمون بتكتيك المدرب زوران الذي نثق به وسيعبر بنا إلى الأدوار المقبلة من البطولة، جميع اللاعبين يتمنون المشاركة، وأي 11 لاعباً في التشكيلة الأساسية هم ممثلون لنا جميعاً».

ريان يسلم: لا مستحيل في الكرة

أشار متوسط الميدان في فريق العين ريان يسلم إلى أنه وجميع زملائه اللاعبين على أهبة الاستعداد لتقديم الأفضل في المونديال.

وأضاف «لا مستحيل في كرة القدم، ورغم ما مررنا به من ظروف إصابات وتعثر وإهدار لبعض النقاط منذ بداية الموسم، إلا أن العين فريق المناسبات الكبيرة يظهر فيها بشخصيته القوية وحضوره الرفيع، لذلك نشعر بالتحفيز وقوة دوافعنا أكثر من شعورنا بالضغط والقلق، لذلك سيكون لنا حضور كبير في المونديال».

كايو: لا يهاب أحداً

شدد مهاجم العين البرازيلي كايو لوكاس على أن العين فريق قوي ولا يهاب أحداً بل يهابه الجميع لقوة شخصيته ومكانته المرموقة في خارطة الكرة الآسيوية والعربية والخليجية.

وأضاف «الفرق المنافسة لنا في كأس العالم للأندية لديها 11 لاعباً والعين يمتلك أحد عشر كوكباً سيتلألؤون في المحفل العالمي ويقدمون مردوداً مشرفاً ورفيعاً أمام أندية العالم، والعين لا يهاب أحداً».

وأردف «جميعنا كلاعبين وضعنا أهداف الموسم واستحقاقاته المختلفة نصب أعيننا ونعرف ما علينا فعله تماماً وتركيزنا في أعلى مستوياته فقط ننتظر من جماهيرنا تعزيز معنوياتنا بمساندة استثنائية في المدرجات حتى تحقيق النتائج المرجوة».

محمد أحمد: ننتظر دعم الجماهير

شدد مدافع العين محمد أحمد على أهمية التعامل بالهدوء والتركيز العالي مع تفاصيل مشاركة فريقه في بطولة مونديال العالم، مشيراً إلى أن العين يستحق اللعب في هذا المحفل العالمي الكبير قياساً على ما يقدمه على خارطة الكرة القارية والإقليمية والمحلية.

وأضاف «مشاركة مهمة أمام أبطال العالم علينا كلاعبين وجميع أطراف المنظومة العيناوية التعامل معها بالاهتمام والتركيز العالي، وجماهير العين مطالبة أكثر من أي وقت مضى بتقديم الدعم اللازم للفريق حتى تحقيق الأهداف المرجوة».

دياكيه: دائما نتغلب على الصعوبات

جزم لاعب العين المخضرم إبراهيم دياكيه بقدرة العين على إظهار شخصيته وتأكيد قوته وسطوته في مونديال العالم، موضحاً أن العين يعرف التعامل مع الاستحقاقات جميعها ويقدم الأفضل فيها متغلباً على كافة صعوباته ومعاناته.

وأضاف «كلاعبين للعين نعرف مهمتنا ونقدر مسؤوليتنا تماماً، ولا نشعر بالضغط الذي يخرجنا من تركيزنا، بل إن العين كفريق زعيم للكرة الإماراتية قدره الدائم هو الضغوط التي يعرف كيف يتعامل معها بنجاعة».

وأردف «لا نخشى الفرق التي سنواجهها في مونديال الأندية بل نحترمها ونقدم الأفضل».

محمد فايز: دفاعاتنا قوية

أكد مدافع العين محمد فايز تطلعهم للظهور الأفضل في كأس العالم للأندية خصوصاً أن العين ظل في انتظار هذه اللحظة التي يشارك فيها على هذا المستوى الكبير.

وأردف «لا خوف من دفاع العين، ولا خوف على الفريق ككل، نلعب كفريق واحد وبروح واحدة، ونتطلع لتحقيق الفوز في المباراة الأولى وهو الفوز الذي يكفل لنا العبور إلى المباراة المقبلة».

وأضاف «ننتظر خوض بطولة كأس العالم للأندية بفارغ الصبر ونشعر بالحماس الكبير والشغف والرغبة في عكس تطور الكرة الإماراتية في المحفل العالمي الكبير».
#بلا_حدود