الاثنين - 02 أغسطس 2021
الاثنين - 02 أغسطس 2021

زلاتكو يرشح مودريتش لجائزة أفضل لاعب في مونديال الأندية

حسن عبدالرحمن ـ العين

جزم مدرب منتخب كرواتيا حالياً والعين سابقاً زلاتكو داليتش بقدرة قائد منتخب بلاده وريال مدريد الإسباني لوكا مودريتش على تكرار فوزه بجائزة الكرة الذهبية في بطولة العالم للأندية المقامة حالياً في الإمارات.

ويرى داليتش أن مودريتش يستحق أن يختتم موسمه الاستثنائي بلقب كأس العالم للأندية، «أتوقع أن يقدم لوكا أداء قوياً بعد تعافيه من الإرهاق الذي أصابه بسبب المشاركة القوية في كأس العالم روسيا 2018، وأن يكرر إنجازه الذي حققه في كأس العالم للأندية أبوظبي 2017 بفوزه بجائزة الحذاء الذهبي».

وجاء حديث مدرب المنتخب الكرواتي على خلفية تصريحات مودريتش قبيل وصوله للمشاركة في نصف نهائي كأس العالم للأندية، حيث أشار قائد وصيف كأس العالم إلى أنه مر بموسم حافل بالنجاح مع ناديه والمنتخب الكرواتي ويرغب في أن يختتمه بتحقيق اللقب مع النادي الملكي للمرة الرابعة توالياً.

وأضاف: «كان عاماً رائعاً أرجو أن أتمكن من إنهائه باللقب العالمي، النادي الملكي يبحث عن لقب كأس العالم للأندية الرابع في نسخة أبوظبي 2018 وسنعمل من أجل ذلك، طالما أن هنالك كؤوساً فنحن لها».

واعترف بأنه مر بظروف بدنية صعبة أثرت على مستواه في الفترة التي أعقبت مشاركته في بطولة كأس العالم في روسيا 2018، «الآن أتعافى وأستعيد مستواي على نحو تصاعدي جيد».
#بلا_حدود