الجمعة - 30 يوليو 2021
الجمعة - 30 يوليو 2021
No Image Info

سيف راشد: قلوبنا مع الأبيض .. وأنديتنا خلف ظهورنا

واصل منتخب الإمارات لكرة القدم أمس تدريباته في معسكره المنعقد حالياً في ند الشبا بدبي، ضمن محطة إعداده الأخيرة لنهائيات كأس آسيا التي تستضيفها الإمارات بين الخامس من يناير والأول من فبراير المقبلين.

وأكد لاعب منتخب الإمارات سيف راشد أن لاعبي الأبيض تركوا أنديتهم وراء ظهورهم، وحوّلوا جل تركيزهم حالياً على المنتخب باعتبارها فترة الإعداد الختامية، والأهم في مشوار التحضير للبطولة الآسيوية.

ولفت راشد إلى أن استضافة الدولة للبطولة لا يشكل ضغطاً عليهم، بل يضعهم أمام تحدٍّ حقيقي، متمنياً أن يحالفهم التوفيق في بداية المسابقة بدور المجموعات، وأضاف: «سنتعامل مع كل مباراة بالقطعة، ثم نفكر في الدور المقبل وهكذا».

وكشف أنه كان يخطط منذ بداية الموسم للمشاركة مع المنتخب في النهائيات الآسيوية، وذلك عبر الاجتهاد في تقديم أقصى ما يملك مع ناديه الذي يتصدر الدوري حالياً من دون هزيمة للمرة الأولى في عصر الاحتراف.

وقال: «اجتهدت كثيراً وأحمد الله أنه تم اختياري ضمن القائمة الأولية، وأتطلع لأن أكون ضمن النهائية، وكنت دائماً أضع في بالي أن المدرب الإيطالي يتابع مباريات دوري الخليج العربي، وسيختار الأفضل، وبالتالي الفرصة متاحة بقوة للانضمام للمنتخب، ووصلت لهدفي الذي وضعت نصب عيني».

وشدد راشد على أنه يحترم قرارات زاكيروني، إذا لم تشمله القائمة النهائية المكونة من 23 لاعباً، التي ستخوض غمار البطولة، وقال: «سأفعل جل ما في وسعي، لكن إذا لم أوجد فيها فسأكون أول داعم للمنتخب من المدرجات».

وتعليقاً على نفاد تذاكر مباراة الافتتاح بين الإمارات والبحرين، بحسب ما أعلن الاتحاد الآسيوي، أكد راشد أن «هذا ليس غريباً على جماهير الأبيض، وأتطلع لرؤية المدرجات مملوءة في جميع المباريات، فوجود المشجعين يحفزنا للقتال أكثر في أرضية الملعب».
#بلا_حدود