الاحد - 03 مارس 2024
الاحد - 03 مارس 2024

انطلاق الجولة الـ 2 من كأس رئيس الدولة للجوجيتسو السبت

أنهى اتحاد الإمارات للجوجيتسو الاستعدادات اللازمة لانطلاق الجولة الثانية من كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجوجيتسو، المخصصة لمواطني الدولة ضمن الأندية المحلية، السبت المقبل، باستضافة مجمع بينونة التعليمي بمدينة زايد في منطقة الظفرة.

وتعتبر البطولة من أهم ألقاب رياضة الجوجيتسو التي تتنافس عليها الأندية المحلية ضمن الموسم الرياضي 2018 ـ 2019 للقب الغالي، لما تتضمنه من نظام تحكيمي مختلف، وتبنيها أنظمة وقوانين نوعية تضع اللاعبين والفرق الفنية في مواجهة مع مجموعة من التحديات لنيل اللقب الوطني الأغلى.

ويواصل اتحاد الإمارات للجوجيتسو تركيز جهوده في بناء منظومة نوعية ضمن بطولاته، خصوصاً كأس صاحب السمو رئيس الدولة، التي تعتبر بمثابة «بطاقة عبور» للاعبي الجوجيتسو من مواطني الدولة إلى العالمية، وانضمام نخبة اللاعبين إلى المنتخب ونيل شرف تمثيل الدولة في البطولات العالمية.


وقال عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو محمد بن دلموج الظاهري إن كأس صاحب السمو رئيس الدولة تتمتع بأهمية استراتيجية ضمن الموسم الرياضي 2018 ـ 2019، باعتبارها أغلى لقب فضلاً عن كونها تسهم في تعزيز استراتيجية اتحاد الإمارات للجوجيتسو الرامية إلى تطوير المهارات والكفاءات الوطنية الشابة، ما يدعم مكانة الإمارات كعاصمة عالمية لهذه الرياضة المرموقة.