الأربعاء - 04 أغسطس 2021
الأربعاء - 04 أغسطس 2021
No Image Info

النصر: لن نخوض أي مباراة على استاد آل مكتوم قبل الآسيوية

استبعد رئيس شركة النصر لكرة القدم عبدالرحمن أبو الشوارب خوض العميد أي مباراة على استاد آل مكتوم قبل بطولة آسيا التي تنطلق بين الخامس من يناير والأول من فبراير المقبلين في الإمارات.

وكانت وسائل التواصل الاجتماعي تداولت أن النصر سيقابل فريقاً عالمياً بمناسبة افتتاح استاد آل مكتوم الذي بات جاهزاً لاستضافة نهائيات آسيا 2019.

وقال أبو الشوارب «الحديث عن مباراة أمام أوروبي كبير عبارة عن حديث في السوشيال ميديا فقط، وكيف نلعب مباراة افتتاح ولم نتسلم الاستاد بعد، وهو حتى الآن بحوزة بلدية دبي التي بدورها ستسلمه إلى مجلس دبي الرياضي عبر لجنة النصر».

وأشار إلى أن العميد سيلعب أول مباراة على استاد «الفيروز الأزرق» في النصف الثاني من دوري الخليج العربي، ثم سيفكر في كيفية افتتاحه بالشكل المناسب.

وكشف رئيس شركة النصر لكرة القدم عن أن مدرب الفريق الأول لكرة القدم الجديد الإسباني بينات سان خوسيه سيتسلم الأمور الفنية في الفريق اعتباراً من الثاني من يناير المقبل، «ثقتنا كبيرة في قدرات وإمكانات بينات الفنية على إحداث النقلة المطلوبة للعميد في المرحلة المقبلة».

وذكر رئيس شركة النصر لكرة القدم أن لجنة التقييم التي سبق وأن كشفت عنها الإدارة في وقت سابق مستمرة في عملها لتحديد احتياجات الفريق في الفترة القادمة وفقاً للآلية المتفق عليها في إدارة النادي.

وقطع أب الشوارب باستمرارية محترف الفريق البرازيل جابرييل، نافياً وجود عرض من أحد الفرق البرازيلية لاستعارة اللاعب، «ماركنيوس مستمر معنا لحين إكمال فترة إعارته للعميد والتي تنتهي في يونيو المقبل».

وخلص إلى أن المعسكر التحضيري للفريق خلال توقف الدوري سيكون داخلياً وليس هناك نية لمعسكر خاري.
#بلا_حدود