الخميس - 05 أغسطس 2021
الخميس - 05 أغسطس 2021
No Image Info

الأبيض يكثف تدريباته لآسيا .. خصيف للجماهير: ننتظر دعمكم

واصل منتخب الإمارات الأول لكرة القدم تحضيراته في دبي، استعداداً لنهائيات كأس آسيا الإمارات 2019.

وأدى الأبيض أمس مراناً على ملعب ند الشبا بمشاركة جميع اللاعبين تحت إشراف الجهاز الفني للمنتخب بقيادة البيرتو زاكيروني وجهازه المساعد.

وعمل الجهاز الفني على رفع وتيرة التحضيرات وتكثيف التدريبات بهدف الوصول إلى أعلى معدلات الجاهزية البدنية والفنية، مع استمرار العد التنازلي للبطولة التي تنطلق في الخامس من يناير المقبل، ويستهلها الأبيض بمواجهة البحرين. وحرص زاكيروني خلال المران على تشجيع اللاعبين ورفع روحهم المعنوية، حاثاً إياهم على العمل بقوة، مشيراً إلى أهمية عامل الوقت وضرورة تنفيذ البرنامج الفني الموضوع وفقاً للجدول الزمني المعلن حتى يكون الأبيض في كامل جاهزيته عند انطلاقة البطولة.

وبدا تفاعل وتجاوب اللاعبين مع تعليمات الجهاز الفني واضحاً من خلال الجدية الكبيرة التي أدوا بها التدريبات، كما تواصلت المنافسة بين عناصر المنتخب لضمان التواجد في القائمة النهائية التي ستعلن في 26 ديسمبر الجاري.أجواء مثالية

وصف حارس منتخب الإمارات علي خصيف أجواء المعسكر بالمثالية، مبيناً أن التحضيرات تسير بصورة طيبة وسط روح معنوية عالية تسود جميع اللاعبين.

وطالب خصيف جماهير الإمارات، بضرورة الالتفاف حول المنتخب في آسيا 2019، مشيراً إلى أن الأبيض يحتاج إلى الجميع في هذه المشاركة التاريخية التي يسعى من خلالها لتقديم الوجه المشرف لكرة القدم الإماراتية.

واعتبر حارس المنتخب وجود الجماهير في الملاعب وتشجيعها للاعبين مهمة وطنية واجبة على الجميع، لأن المنتخب يحمل لواء الدولة ويدافع عن ألوانه في هذا المحفل القاري المهم.

وأكد أن نجوم الأبيض سيبذلون كل ما يملكون من جهد لتحقيق النتائج المطلوبة، متمنياً أن يوفق مع زملائه في إسعاد الجماهير.

وأشاد الحارس بالروح العالية للاعبين، والحماس الكبير الذي يلمسه من الجميع خلال التدريبات، مؤكداً أن الأبيض يضم عدداً كبيراً من النجوم المميزين من أصحاب الخبرة واللاعبين الشباب الذين ينتظرهم مستقبل كبير.
#بلا_حدود