السبت - 24 يوليو 2021
السبت - 24 يوليو 2021

محمد بن زايد: تأهل العين أسعدنا وننتظر الإنجاز التاريخي

هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة فريق العين، بالوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في حسابه الشخصي على موقع تويتر «أسعدنا تأهل نادي العين إلى نهائي كأس العالم للأندية.. تمنياتنا أن يتواصل الأداء البطولي للعيناوي لتحقيق الإنجاز التاريخي المشرف وأن تقف جماهير الإمارات الوفية خلفه التي طالما صنعت الفارق .. لنرسم معاً فرحة وطن بإذن الله».

من جانبه قدم سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة العين التهنئة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بالإنجاز التاريخي الذي حققه نادي العين الرياضي الثقافي بتأهله لنهائي كأس العالم للأندية.

كما هنأ سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي النائب الأول لرئيس نادي العين الرياضي الثقافي النائب الأول لرئيس هيئة الشرف رئيس مجلس الإدارة، وسمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني النائب الثاني لرئيس نادي العين النائب الثاني لرئيس هيئة الشرف بهذا الإنجاز الذي يؤكد مكانة النادي وجدارته بالتواجد في القمة دائماً.

وأشاد سموه بالروح العالية التي اتسم بها الفريق في مباراة نصف النهائي أمس الأول، منوهاً بالفوز الثمين الذي أسعد دولة الإمارات وشعبها والإنجاز الرياضي الإماراتي الكبير الذي استحقه نادي العين بجدارة.
#بلا_حدود