الأربعاء - 28 يوليو 2021
الأربعاء - 28 يوليو 2021

برشلونة يراهن على تألق ميسي لتخطي سيلتا فيغو في الليغا



يتطلع برشلونة الإسباني إلى استغلال تألق مهاجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي من أجل إنهاء 2018 بشكل مثير للإعجاب، وذلك عندما يستضيف سيلتا فيغو غداً في الجولة الـ17 من الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا).

وخسر فريق برشلونة، متصدر الدوري، ثلاث مباريات فقط في الدوري خلال العام الجاري، وفاز بلقب الدوري الموسم السابق في مايو الماضي، وأكمل الثنائية بإضافة لقب كأس إسبانيا.

وسجل ميسي 34 هدفاً في الموسم الماضي، وفاز بجائزة الحذاء الذهبي الأوروبي، التي تم منحها هذا الأسبوع في حفل أقيم في العاصمة الكتالونية.

أصبح ميسي قريباً من التتويج بالجائزة للموسم الثالث على التوالي، إذ يتصدر هدافي الدوريات الأوروبية الكبرى هذا الموسم برصيد 14 هدفاً.

وساعد الأداء المذهل لميسي برشلونة على استعادة صدارة الترتيب من إشبيلية بالفوز على إسبانيول ثم تسجيله ثلاثة أهداف (هاتريك) أمام ليفانتي، الفريق الوحيد الذي تغلب على برشلونة في الموسم الماضي.

وإذا تمكن ميسي من مواصلة تألقه أمام سيلتا فيغو، فسيكون بإمكان برشلونة أن يوسع فارق الثلاث نقاط بينه وبين ملاحقيه إشبيلية صاحب المركز الثاني وأتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث اللذين يملكان 31 نقطة.

ولم يتمكن فريق سيلتا فيغو الذي يدربه ميغويل كاردوسو من التغلب على ليغانيس الجمعة الماضية وتعادلا سلباً، ولكن الفريق واثق من تحقيق نتيجة إيجابية أمام برشلونة.

يستضيف أتلتيكو مدريد فريق إسبانيول غداً، في محاولة للضغط على المتصدر ومعادلة نقاطه بـ 34 نقطة.

واستطاع أتلتيكو مدريد الذي يدربه دييغو سيميوني أن يعود إلى الاستقرار بعد بداية مهتزة في الدوري، وسيحاول أن يستغل تعثر إسبانيول الذي حدث أخيراً بعد بداية قوية للموسم.

ولن يلعب ريال مدريد في هذه الجولة بسبب انشغاله بخوض نهائي بطولة كأس العالم للأندية أمام العين والمقرر إقامتها غداً.
#بلا_حدود