الاحد - 03 مارس 2024
الاحد - 03 مارس 2024

كلباء يفرض التعادل على شباب الأهلي في كأس الخليج العربي

تعادل اتحاد كلباء سلبياً مع ضيفه شباب الأهلي، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب اتحاد كلباء، ضمن منافسات الجولة السابعة من المجموعة الأولى لكأس الخليج العربي أمس.

ورفع شباب الأهلي رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثاني من المجموعة خلف الوحدة المتصدر. في حين وصل اتحاد كلباء إلى النقطة الثانية في المركز السابع والأخير.

تتواصل منافسات الجولة الأخيرة اليوم، حيث تلعب مباريات المجموعة الثانية والتي تنطلق في توقيت واحد، في السابعة والنصف مساء.


ويلعب الإمارات مع الشارقة على استاد الإمارات، ويتمسك الصقور بأمل في التأهل إلى ربع النهائي. ويحتل الفريق المركز الخامس برصيد خمس نقاط. ويحتل الملك المركز السابع والأخير في هذه المجموعة دون نقاط.


ويستضيف استاد الفجيرة مباراة الفجيرة والنصر، وحسم كلا الفريقين موقفه قبل هذه الجولة. فالذئاب ودعوا المنافسة بعد أن حصدوا أربع نقاط فقط في الجولات الخمس الماضية، ليحتل الفريق المركز السادس في المجموعة الثانية. وعلى الطرف الآخر حسم العميد تأهله بعد أن حقق الفوز في المباريات الخمس السابقة ليتربع على الصدارة برصيد 15 نقطة.

آخر مباريات الجولة تجمع الظفرة والجزيرة على استاد حمدان بن زايد، وتكتسب المباراة أهمية كبيرة للفريقين، فكل منهما حصد سبع نقاط، وكلاهما يحاول ضمان تأهله إلى ربع النهائي.

ويحتل الظفرة صاحب الأرض المركز الرابع، في حين يوجد الجزيرة في المركز الثالث.