الثلاثاء - 27 فبراير 2024
الثلاثاء - 27 فبراير 2024

سيرجيو راموس يزور مسجد الشيخ زايد مرتدياً الزي الإماراتي

جذب قائد ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس أنظار العالم، أمس، بارتدائه الزي الوطني الإماراتي، وزيارته إلى مسجد الشيخ زايد في أبوظبي.

وأبدى راموس انبهاره الشديد بالتحفة المعمارية الفريدة «هذا أجمل شيء رأيته في حياته، إنه حقاً مذهل للغاية»، وذلك خلال الفيديو الذي صوره بنفسه، موثقاً به رحلته في أرجاء المسجد.

وكان ارتداء راموس للزي الوطني الإماراتي مفاجئاً لزملائه، ما أضفى طابعاً فريداً على معسكر الفريق الإسباني الذي يستعد لملاقاة العين الإماراتي غداً في نهائي كأس العالم للأندية على استاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي. من جهتهم، استغل عدد من نجوم الريال الراحة التي منحها لهم مدرب الفريق سانتياغو سولاري، ليخرجوا للتنزه في درة المدن العالمية أبوظبي.


ووفقاً لصحيفة ماركا الإسبانية، فقد كان الثلاثي رافائيل فاران، كريم بنزيمة وكاسيميرو على موعد مع مطعم الشيف التركي نصرت غوكشيه الشهير بشيف الملح، للاستمتاع بوجبة فريدة. ولاقى غوكشيه شهرة واسعة بين أوساط نجوم الكرة العالميين، إذ سبق أن زاره الشهر الماضي الثنائي بول بوغبا والأرجنتيني ليونيل ميسي. بدوره، استغل مدافع الريال العائد من الإصابة ناتشو الراحة وهدوء مدينة أبوظبي للخروج مع أسرته الصغير لاستكشاف مكامن جمال المدينة.