الثلاثاء - 27 يوليو 2021
الثلاثاء - 27 يوليو 2021

الجماهير الإماراتية: مساندة العين فرض عين



أكدت شريحة واسعة من مشجعي نادي ريال مدريد من الإماراتيين أنهم سينسون الميرنغي الملكي في هذه المباراة، لأنها مواجهة مع ممثل بلادهم والعرب والقارة الآسيوية نادي العين.

وأشاروا إلى أنهم سيساندون الزعيم حتى نهاية هذه المواجهة التاريخية المهمة من أجل فرحة وطن.

وأكد المشجع الإماراتي إيهاب كامل أهمية أن يقدم فريق العين أقصى ما لديه في نهائي المونديال، وأن يسعى ممثل الدولة في المحفل العالمي لتقديم الصورة المشرفة.

وأضاف: «كمشجع إماراتي للنادي الملكي سأتوقف عن مساندته مؤقتاً، وارتدي شعار البنفسج في هذه الليلة الأهم في مسيرة الكرة الإماراتية، وعلينا مؤازرة نادي العين ممثلنا لنرسم جميعاً فرحة وطن».

من جهته جزم حمود الشمري، وهو من مشجعي النادي الملكي القدامى، بأن مساندة الزعيم فرض عين على كل إماراتي ومقيم على أرض الدولة.

وأضاف: «مساندتنا للزعيم لا بد من أن تصبح فوق انتماءاتنا الفردية للنادي الملكي أو غيره، لأن ذلك انتماء رياضي بحت، أما وقوفنا مع العين فهو ترجمة لانتمائنا لوطننا الإمارات، لذلك على جميع جماهير الكرة الإماراتية نسيان الملكي لـ 90 دقيقة لنعطي شعوراً دافقاً ونرسم فرحة وطن».

وفي السياق نفسه أفاد المشجع عيسى بن حاضر بأن لا مجال لتشجيع النادي الملكي في مباراة تكتسي بلون الوطن وتتعلق بتشريف رايته بين الأمم.

وأضاف «العين ثم العين ثم العين في مواجهة النهائي .. ولا مجال للعزف إلا بنغمة الوطن وممثله في المحفل العالمي الكبير، لنرسم جميعاً فرحته على القلوب والوجوه».

من جهته شدد سلطان النيادي على أهمية وقوف جميع أطياف الشارع الرياضي الإماراتي خلف الزعيم ممثل الوطن والعالم العربي والقارة الآسيوية، مؤكداً أن البيت متوحد خلف الزعيم.

وأضاف: «لا مجال لتشجيع النادي الملكي في مباراة تكتسي بشعار الوطن، وتشجيع الزعيم واجب الجميع في هذه المباراة التاريخية اليوم».

كما أكد المشجع صالح الحارثي أن تشجيع ممثل الوطن هدف كل مشجع إماراتي في المباراة النهائية.

وأضاف: «هذه فرصتنا الوحيدة للظهور الأفضل أمام ريال مدريد الذي تقف معه حسابات كرة القدم غير أن لا مستحيل في كرة القدم، فقط علينا جميعاً الوقوف خلف الزعيم في هذه المباراة التاريخية ونسيان أي انتماء آخر غير زعيم البنفسج».

وأمن المشجع ياسر المرقب على ما قاله زملاؤه «مساندة الزعيم واجب وطني على الجميع في مواجهة نهائي كأس العالم للأندية».

وأضاف: «سنشجع العين في المباراة النهائية على الرغم من عشقنا الدائم لريال مدريد وتشجيعنا له في نصف النهائي، وقد يكون الفوز حليفنا، فقد هزمنا فريق ريفر بليت، وأرى في وصول العين إلى النهائي حلماً كبيراً يتحقق».

كما تمنى مشجع ريال مدريد، الإماراتي وليد البلوشي، فوز العين على النادي الملكي في مباراة النهائي، مشيراً إلى أن الزعيم العيناوي يمثل دولة الإمارات في النهائي ولا يمثل نفسه فقط.

وأضاف: «علينا رسم فرحة وطن بمساندة العين في مباراة اليوم أمام النادي الملكي الذي لا يحتاج لزيادة ألقاب أكثر من أمة الزعيم وشعب الإمارات الذي سعت قيادته دوماً لإسعاده ببذل كل الجهود من أجل أن تتحقق الأهداف المرجوة في كل المجالات الرياضية وغيرها، مساندة الزعيم اليوم حق وواجب».
#بلا_حدود