الخميس - 05 أغسطس 2021
الخميس - 05 أغسطس 2021

لاعبو الأبيض: الزعيم يحوّل الحلم إلى حقيقة



أعلن نجوم منتخب الإمارات الوطني الأول كامل دعمهم ومساندتهم للاعبي العين وهم يخوضون مباراة نهائي بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2018، حاملين لواء الكرة الإماراتية في مواجهة ريال مدريد الإسباني.

وأكد لاعبو الأبيض ثقتهم التامة بقدرة العين على تحويل الحلم العالمي إلى واقع.

ووصف فارس جمعة مدافع العين السابق ونادي الجزيرة والمنتخب الحالي فوز العين على ريال مدريد في نهائي المونديال بأنه حلم وسيتحقق وسيبهر العالم، ويؤكد أن زعامته عالمية وليست قارية فقط.

وأضاف «أنا ابن العين وأعلم أن لا صعب أمام فريق يحمل اسم الإمارات في قلبه وينافس في مختلف البطولات بهدف الفوز وحصد الألقاب للإمارات قبل نادي العين».

وطلب جمعة من مدافعي العين الوقوف حاجزاً منيعاً أمام هجوم ريال مدريد وحماية العرين من أجل أن تحصد الإمارات والعرب وقارة آسيا اللقب العالمي لأول مرة، مطالباً لاعبي العين بالتركيز خلال التسعين دقيقة لتحقيق الهدف المنشود.

من جهته اعتبر إسماعيل الحمادي لاعب شباب الأهلي دبي والمنتخب الإماراتي الأول لكرة القدم فوز العين على الريال في نهائي المونديال مسألة وقت فقط، مطالباً في الوقت نفسه بأن يلعب العين بالروح ذاتها التي أظهرها أمام أبطال القارات الثلاث.

وأضاف «العين شرّف الكرة الآسيوية والعربية والخليجية والإماراتية ووحّد ألواناً وقلوباً تحت شعاره، وكلنا ثقة به وبقدرته على الفوز وسندعمه بالدعوات».

وفي السياق نفسه أكد طارق أحمد لاعب النصر والمنتخب الإماراتي الأول لكرة القدم قدرة العين على الفوز في نهائي المونديال وإيقاف هيمنة بطل أوروبا ريال مدريد على الكأس العالمية.

وأضاف «وقوف الجماهير العربية والإماراتية والعيناوية خلف العين زاد من رغبة الشارع الرياضي بالفوز، ورفع المسؤولية داخل اللاعبين الذين باتوا أكثر ثقة بأنفسهم وقدرتهم على الفوز اليوم».
#بلا_حدود