الاحد - 03 مارس 2024
الاحد - 03 مارس 2024

لاعبو الزعيم : هدفنا فرحة وطــــــــن ولا نعرف المستحيل

يطمح لاعبو العين إلى أن يصبح فريقهم أول نادٍ عربي وآسيوي يتوج بلقب كأس العالم للأندية، عندما يواجهون ريال مدريد اليوم على استاد مدينة زايد الرياضية.

وجزم اللاعبون بقدرتهم على مواصلة الظهور المشرف اليوم، مؤكدين أن الهدف لم يعد عيناوياً بل فرحة وطن تحققت ببلوغ النهائي وسيسعون إلى تعزيزها بالظفر باللقب العالمي.

وأكدوا أن كرة القدم لا تعرف المستحيل، بل هي لغة البذل والعرق والعطاء، موضحين أن فوز العين بوصفه نادياً مستضيفاً على أبطال ثلاث قارات لم يأتِ صدفة، بل بالجهد والعطاء والرأي السديد، مطالبين الجماهير الإماراتية بالوقوف معهم حتى أولئك الذين يشجعون النادي الملكي لأن الهدف المشترك للجميع هو إسعاد شعب الإمارات.زعامة العالم


عبر دومبيا عن مشاعره «شخصياً لست متفاجئاً من وصول العين إلى نهائي مونديال الأندية، فمنذ قدومي عرفت قيمة العين ومكانته في القارة الآسيوية وفي الدولة».


وأضاف «شعرت بالسعادة الكبيرة لأنني ألعب مع العين الفريق الزعيم صاحب البصمة الكبيرة في محيطه وفي كل القارة الصفراء».

وزاد «جاء الوقت لنترك بصمة الزعيم على مستوى العالم، علينا تقديم الأفضل أمام بطل أوروبا ولا مستحيل في كرة القدم ونستطيع رسم البسمة على وجوه وقلوب الجميع».التركيز سلاح البنفسجي

قال محمد أحمد «مثلما فاجأنا العالم بالفوز على أبطال ثلاث قارات، بمقدورنا أن نفاجئه بالفوز على بطل القارة الرابعة وحامل اللقب».

وزاد «فقط علينا اللعب بتركيز عالٍ ووضع فرحة بلادنا وأمتنا العربية والآسيوية نصب أعيننا، ولا مستحيل في كرة القدم».لا ضغوط

أفاد ريان يسلم بأنهم لا يشعرون بأي رهبة أو خوف أو ضغوط بعد أن وصل العين إلى نهائي كأس العالم للقارات.

وأضاف «نحن بمساندة جماهير الإمارات والأمة العيناوية قادرون على إسعاد وطننا بالظهور المشرف وتحقيق اللقب العالمي الغالي».لا مستحيل

جزم أحمد برمان بأن فتية العين سيقدمون أقصى ما لديهم في مواجهة بطل أوروبا وهو حامل اللقب وبطل القارة الرابعة الذي يواجهه العين في هذه البطولة العالمية الكبيرة، ولا مستحيل في قاموس اللاعبين ويمكننا الفوز باللقب.

وأشار إلى أن الزعيم يمتلك لاعبين أكفاء يمكنه بهم تحقيق النتيجة المرجوة والظفر باللقب العالمي، والمهم وقفة جماهير الإمارات والعين وتشجيعهم طوال وقت المباراة.من جهته، أكد إسماعيل أحمد «العين أثبت علو كعبه وجودته في المحفل العالمي بفوزه على أبطال قارات العالم متجاوزاً أصعب الظروف بلاعبيه ومساندة جماهيره، ولا نشعر بضغوط بقدر ما نشعر بالحماس والعزيمة الكبيرة لإسعاد جماهير الإمارات والعين والعالم العربي وتمثيل قارة آسيا».

وأضاف «الجميع يشعر بالمسؤولية ويبذل أقصى ما عنده ليتوج الزعيم باللقب العالمي».أكد خالد عيسى «حققنا ما حققناه بعزيمة الرجال ووقفة جماهير الزعيم وكل المنظومة العيناوية، لا نشعر بالضغوط، بل نرغب في الاستمتاع بلحظة تاريخية لا تمر بلاعب الكرة إلا مرة أو اثنتين في كل مسيرته، وعلينا استثمارها بمعايشتها بمتعة في كل تفاصيلها».

وزاد «نسعى بكل قوانا من أجل تعزيز ما تحقق ببلوغنا النهائي بالظفر باللقب العالمي الأكبر للأندية».نجاح منظومة العين

أفاد محمد عبدالرحمن بأن ما تحقق من بلوغ النهائي نجاح لكل المنظومة العيناوية ونسعى إلى تعزيزه ورسم فرحة وطن بالظفر باللقب العالمي.

وأبان «علينا تقديم أفضل ما لدينا في النهائي الحُلم واللعب بدون ضغوط وإسعاد جماهير الإمارات وأمة الزعيم بالظهور المشرف في المحفل العالمي الكبير».لحظة تاريخية

كايو: «اليوم نعيش لحظة تاريخية عندما نواجه الريال في النهائي، لا شيء يقلقنا، بل سنستمتع بكل تفاصيلها، كما استمتعنا في مباراة ريفر بليت».

وأضاف «علينا تأكيد جودة العين العالية في النهائي أمام ريال مدريد في أنظار كل العالم، ومثلما حققنا الفوز على أبطال ثلاث قارات وأسعدنا جماهيرنا، فنحن قادرون على إسعاد الإمارات بالظهور المشرف والظفر باللقب».زيارة شباك الريال

أشار حسين الشحات إلى أن كل شيء في هذه البطولة برهن على علو كعب الزعيم وقيمته الفنية العالية، موضحاً «لا شيء سيقف أمام طموحنا، وكرة القدم لا تعرف المستحيل».

وزاد «علينا دخول النهائي والاستمتاع بتفاصيل اللحظة التاريخية الاستثنائية، ولا بد أن نظهر عزيمتنا من أجل إسعاد أمتنا الإماراتية والعربية».

وأضاف «أتطلع إلى زيارة شباك الريال باعتبارها هدفاً شخصياً، وقبل ذلك هناك هدف أهم وهو أن نفوز على الريال حتى لو جاء الهدف بنيران صديقة».علو كعب الزعيم