الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

الزعيم في كامل الجهوزية لتحقيق المعجزة والتتويج بكأس العالم للأندية 2018

تتجه الأنظار اليوم إلى استاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي لمتابعة المواجهة النارية بين العين ممثل الإمارات وفريق ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا ضمن نهائي كأس العالم للأندية 2018، في مباراة يتوقع أن تكون مثيرة بين الطرفين الطامحين للتويج باللقب الأغلى في عالم مشاركات الأندية.

ويصطدم طموح ريال مدريد حامل اللقب لموسمين في البطولة بروح وعزيمة العين، والتي أهلته إلى النهائي على حساب أندية متوجة بألقاب قاراتها على صعيد الأندية.

ويتسلح العين بالقاعدة الجماهيرة الكبيرة التي يتوقع أن تسانده في المواجهة، وذلك لتحقيق المعجزة ليصبح بالتالي أول فريق عربي ومن خارج قارتي أمريكا الجنوبية وأوروبا يتوج بلقب البطولة التي جرى اعتماد شكلها الحالي في 2005.



* مدرب العين

فاجأ المدير الفني الكرواتي لنادي العين الإماراتي زوران ماميتش الكثير من المتابعين، وذلك بإعداد فريقه بالصورة المثلى والصعود به إلى نهائي النسخة الحالية، ويمتاز زوران بمرونة تكتيكية، وقراءة جيدة لسير المباريات.

أسلحة العين

على الرغم من الجماعية التي تميز أداء العين، فإن ثلاثي المقدمة الهجومي بقيادة كل من كايو فرنانديز، حسين الشحات وماركوس بيرغ، سيكون السلاح الأمضى للعين في مواجهة اليوم.

* التشكيلة المتوقعة

حراسة المرمى: خالد عيسى

يعد أحد أهم اللاعبين في العين، وصاحب الباع الطويل في الإنجاز الحالي للفريق، يحمل آمال الجماهير العيناوية في لقاء اليوم.

خط الدفاع: محمد أحمد، إسماعيل أحمد، محمد فايز وشيوتاني

خط الوسط: أحمد برمان، محمد عبدالرحمن عجب، تونغو دومبيا

خط الهجوم: ماركوس بيرغ، كايو فرنانديز وحسين الشحات