الخميس - 29 يوليو 2021
الخميس - 29 يوليو 2021

إنييستا: أرغب في تدريب برشلونة

الرؤية ـ دبي

كشف اللاعب الإسباني أندريس إنييستا قائد نادي برشلونة سابقاً ولاعب نادي فيسيل كوبه الياباني حالياً عن رغبته في تدريب برشلونة في المستقبل.

وأشاد إنييستا في تصريحات لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية الرياضية بزميله السابق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، معترفًا أن بإمكانه اللعب في أي ناد آخر وسيظل دائماً الأفضل، «ميسي يمكنه اللعب في أي ناد يريده، ودائماً سيكون الأفضل، فهو الأكثر تسجيلاً للأهداف والأكثر في صناعتها».

وقال إنييستا: «حالياً أنا لاعب، وأرغب مع مرور الوقت في تدريب برشلونة، وسأقرر بعد اعتزالي كرة القدم ما هو الأنسب لي في أن أكون مدرباً أم لا».

وتمنى لاعب برشلونة السابق وصول الفريق الكتالوني إلى نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، «برشلونة في المستقبل سيكون مختلفاً، ويظل جيداً دائماً، وأتمنى أن يصل إلى نهائي الشامبيونزليغ هذا الموسم والفوز به».

وفي سؤاله هل سيأتي وقت تتنافس فيه أنت وتشافي وبوسكيتس وميسي على تدريب برشلونة؟ «(ضحك)، أعتقد أنه أمر لن يحدث، ولكن إذا حدث فلن نتصارع سوياً، وكل واحد سيختار الوقت المناسب عندما يكون قادراً على قيادة برشلونة، وأتمنى أن أعود مرة أخرى إلى (الكامب نو) للعمل».
#بلا_حدود